×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

‏رئيس الجمهورية يدعو للاصطفاف الوطني لإسناد المعركة الوطنية في مواجهة مليشيات الحوثي

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 13 مايو, 2021 - 12:52 صباحاً

أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي مساء اليوم، على ضرورة الاصطفاف الوطني لإسناد أبطال الجيش في معركة استعادة الدولة، مشيدا بالملاحم البطولية التي يخوضها أبطال الجيش الوطني والمقاومة.


جاء ذلك خلال خطابه الى الشعب اليمني مساء اليوم الأربعاء، بمناسبة حلول عيدالفطر المبارك.


وأكد الرئيس هادي إن انقلاب مليشيات الحوثي على الدولة فاقم الأزمة الإنسانية في البلاد.


‏ودعا إلى إنهاء أي توترات جانبية أو خلافات مناطقية أو حزبية أو حسابات ضيقه لا تخدم المعركة الأهم في مواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية، مشددا على العمل على كل ما من شأنه تقوية الصف الوطني والنسيج الاجتماعي وتفويت الفرصة على المتربصين.


‏وقال رئيس الجمهورية: إننا نتابع معاً بحرقة وألم ما يعانيه شعبنا الفلسطيني المناضل من عدوان غاشم من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي، مشيدا بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني الذي فيه عزة وشموخ كل عربي ومسلم حر شريف.


‏وأكد الرئيس هادي إن فلسطين ستظل قضيتنا الأولى وسنظل دائماً وأبداً سنداً لنصرة مسيرة كفاح الشعب الفلسطيني حتى تحقيق كامل تطلعاته في الحرية والاستقلال ونيل حقوقه وفي مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها‎ القدس الشريف.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً