×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

الإصلاح يهنئ الشعب اليمني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

العاصمة أونلاين / خاص


الخميس, 13 مايو, 2021 - 06:50 مساءً

هنأ التجمع اليمني للإصلاح، الشعب اليمني، والقيادة السياسية، ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، وأبطال القوات المسلحة والأمن، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 

وأشاد الإصلاح، في بيان له، بالملاحم البطولية التي تخلد في صفحات مشرقة من البطولة والكرامة اليمانية ويسطرها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في مقارعة مليشيا الإرهاب الحوثية ومخلفات المشروع الكهنوتي الإمامي وقوى الشر التي تقف من خلفه".

 

وأضاف البيان "وبهذه المناسبة العظيمة فإنه لشرف عظيم أن نوجه لهؤلاء الأبطال أطيب وأخلص التهاني والتبريكات ونحيي عطاءهم وتضحياتهم الجسيمة، في سبيل دحر المليشيا العنصرية واستعادة الدولة اليمنية، ورفع الكابوس الجاثم على الشعب اليمني، كما نحيي ونهنئ كل الجرحى والمصابين والأسرى والمختطفين وأسر الشهداء وأبطال الأجهزة الأمنية وهم يقومون بواجبهم في الذود عن حياض الوطن في وجه أصحاب المشاريع المخادعة والخبيثة".

 

وجدد الإصلاح في هذه المناسبة تطلعنا إلى استمرار تلاحم القوى الوطنية للخلاص من مليشيا الموت والدمار، والمزيد من التعاون والتآزر العربي في مواجهة المشروع الإيراني وأدواته الخبيثة، التي عاثت فساداً وكانت بمثابة الطعنة الغادرة في خاصرة الأمة العربية والإسلامية بنهجها العدواني وممارساتها الإرهابية.

 

وثمن الإصلاح صمود الشعب الفلسطيني في القدس الشريف والمسجد الأقصى والبلدات الفلسطينية وغزة التي تلاحمت في وجه عدوان الاحتلال الصهيوني الغاشم، الذي يرتكب جرائم مروعة ضد الإنسانية في محاولة لكسر صمود الشعب الفلسطيني الساعي إلى نيل حقوقه المشروعة كاملة غير منقوصة.

 

وجدد الإصلاح تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني وقوى المقاومة الفلسطينية الباسلة، وندعو كل الشعوب والدول العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي، إلى تحرك عاجل لمناصرة الشعب الفلسطيني.

 

ودعا الإصلاح الأمم المتحدة وأحرار العالم لنصرة الشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ومحاسبة الكيان الصهيوني الغاشم على جرائمه بحق أبناء الشعب العربي الفلسطيني ومقدساته



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير