×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

الاصلاح يعتبر إقدام ممثل حماس على تكريم الحوثي بصنعاء بالعمل "المشين".

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 10 يونيو, 2021 - 02:19 صباحاً

شعار الاصلاح

أدانت الامانة العامة للتجمع اليمني للاصلاح ما أقدم عليه ممثل حركة حماس في صنعاء من تكريم لمليشيات الحوثي الارهابية، معتبرا ذلك بالعمل المستفز.

 

وقال بيان صادر عن الامانة العامة للحزب بان التكريم استفزازا لليمنيين الذين يواجهون الصلف الحوثي السلالي كما يواجه الشعب الفلسطيني الصلف الصهيوني.

 

وأضاف البيان بأنه في الوقت الذي تنزف فيه دماء اليمنيين وتتفحم جثث أطفالهم بسبب صواريخ الحوثي البالستيه وطائراته المسيرة المفخخة في اليمن يقوم ممثل  حماس بتكريم المليشيات.

 

مشيرا الى أنه من غير المقبول صدور هذا التصرف من حركة مقاومة للاحتلال الصهيوني الذي احتل الأراضي الفلسطينية وشرد ابناء الشعب الفلسطيني وقتلهم بدم بارد وهو ذات السلوك الذي تقوم به جماعة الحوثي الارهابية بحق ابناء الشعب اليمني.

 

ونوه البيان الى أنه كان الأحرى بحماس أن تحترم حق الشعب اليمني في مقاومة الاجرام الحوثي وأن تنأى بنفسها عن هذا الفعل المشين لا سيما وهي تقاوم الظلم والاجرام.

 

واعتبر البيان أنه لا يصح أن تقبل الحركة على اليمنيين ما ترفضه للشعب الفلسطيني.

 

وأكد المصدر على دعم الاصلاح وكافة أبناء الشعب اليمني لحق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال الصهيوني وحقة في إقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

وأشار الاصلاح الى أن القضية الفلسطينية ستظل هي قضيتنا المركزية كما هي قضية الشعب اليمني والعربي والاسلامي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً