×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

مخازن صواريخ الحوثي.. الرعب المستمر والموت الذي يتربص بسكان صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 10 يونيو, 2021 - 10:45 مساءً

عاشت العاصمة صنعاء اليوم الخميس مشاهد رعب جديدة، إثر انفجارات في مقر الفرقة الأولى مدرع، شمالي غرب العاصمة يعود سببها لانفجار مخزن صواريخ، بحسب مصادر خاصة تحدثت لـ "العاصمة أونلاين".

 

وأشارت المصادر بأن الانفجارات حدثت في مخزن للصواريخ تابع للمليشيا، وأن الشظايا تطايرت إلى المباني المجاورة، مما تسبب بحالة هلع وذعر كبيرة أوساط السكان.

 

وقالت إن الانفجارات كانت في أوقات مختلفة، الأول في وقت مبكر هزتّ مقر معسكر الفرقة الأولى مدرع، والأحياء المجاورة.

 

وتحدثت وسائل إعلام حوثية بأن الانفجارات ناتجة عن قصف جوي للتحالف وهو ما نفاه الأخير.

 

وأكد ناطق التحالف العربي في بيان مقتضب نشرته وسائل إعلام سعودية عدم تنفيذ أي عملية عسكرية في صنعاء، أو أي مدينة أخرى، خلال الفترة الماضية، مشددا على أن الأنباء التي أشارت لاستهدافه المقر عارية من الصحة.

 

وقال إن امتناع التحالف عن تنفيذ أي ضربات عسكرية، يأتي من أجل إفساح المجال للمساعي الدولية وتهيئة الأجواء السياسية للمسار السلمي في البلاد.

 

وفي الـ 26 من أبريل الماضي، هز انفجار عنيف، المنطقة الشمالية الشرقية من العاصمة صنعاء، وشوهدت ألسنة اللهب تتصاعد إضافة إلى توالي عدد من الانفجارات.

 

الانفجار الذي حدث خلف المستشفى السعودي الالماني، ناجم هو الآخر عن انفجار مخزن سلاح تابع لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران، تسبب بإصابات أوساط المدنيين وتضرر في المباني المجاورة.

 

وحولت المليشيا الحوثية أحياء العاصمة صنعاء إلى ثكنات عسكرية، ومخازن سرية للأسلحة، وورشات ومعامل لتركيب الصواريخ والطائرات المسيرة، بعضها بالقرب من مدارس، ومستشفيات غير آبهة بحياة المدنيين.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً