×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مصرع عشرات العناصر الحوثية بنيران أبطال الجيش بجبهات مأرب والجوف

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 19 يونيو, 2021 - 10:20 مساءً

لقي عشرات العناصر من مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، مصرعهم، اليوم السبت، بنيران أبطال الجيش والمقاومة الشعبية وغارات مقاتلات تحالف دعم الشرعية في جبهات مأرب والجوف.
 
ونقل مركز الجيش الإعلامي، أن أبطال الجيش خاضوا معارك عنيفة ضد المليشيا الانقلابية في مختلف جبهات القتال شمال غرب مارب وألحقوا بها خسائر بشرية ومادية كبيرة.
 
 وقال المصدر العسكري إن مدفعية الجيش دمّرت طقمين على متنهما تعزيزات وذخائر وعناصر حوثية،، فيما دمّر طيران التحالف دبابتين وعربة بي أم بي وآليات قتالية أخرى تابعة للمليشيا كانت في طريقها إلى الجبهة.
 
وفي جبهتي الكسارة والمشجح، لقي ما لا يقل عن تسعة عشر عنصراً حوثياً مصرعهم وجرح آخرون بنيران أبطال الجيش والمقاومة خلال معارك استمرت لأكثر من خمس ساعات.
 
في غضون ذلك استهدفت مقاتلات التحالف تعزيزات وتحركات معادية في مواقع متفرقة غرب مارب وألحقت بالمليشيا الحوثية خسائر في العتاد والأرواح.
 
أما في جبهات الجوف، فيقول مركز الجيش إن قوات الجيش كسرت هجوما لمليشيا الحوثية على أحد المواقع العسكرية غرب جبهة الخنجر في لحظاته الأولى ولاحقوا من تبقى من العناصر الحوثية إلى أوكارها.
 
وأوضح المصدر أن المعارك انتهت بسقوط العديد من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح، إضافة إلى خسائر أخرى في العتاد، فيما استعاد أبطال الجيش أسلحة خفيفة ومتوسطة وكميات من الذخائر المتنوعة خلفتها عناصر المليشيا ولاذت بالفرار.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً