×
آخر الأخبار
خلال زيارة تفقدية لأبطال الجيش.. الوزير المقدشي: دفنا مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية وزير الداخلية ومحافظ شبوة يؤديان صلاة العيد في عتق.. والمقدشي يتفقد وحدات الجيش قبل يوم من العيد.. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة غاز بصنعاء حجاج بيت الله الحرام ينفرون إلى مزدلفة الإصلاح يهنئ بمناسبة عيد الأضحى ويذّكر بمعاناة المختطفين في سجون المليشيات إسقاط مسّيرة "ايرانية" جنوب مأرب.. الرئيس يتابع المستجدات ويشيد بانتصارات أبطال الجيش والمقاومة   عقاب المليشيا .. حرمان 40 موظفاً في جهاز "محو" الأمية من نصف الراتب لعدم حضورهم دورات طائفية إقرار لجنة وزارية لدراسات احتياجات ومتطلبات الجيش الوطني رابطة الأمهات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً في عدن قبيل عيد الأضحى رئاسة مجلس النواب تستنكر المذبحة الوظيفية التي تقوم بها مليشيا الحوثي بحق 160 ألف موظف

قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال

العاصمة أونلاين / صنعاء


الإثنين, 21 يونيو, 2021 - 03:14 مساءً

حمّلت أسرة حسن زيد، مليشيا الحوثي، بصنعاء، مسؤولية التهديدات التي يتعرضون لها، جراء مطالبتهم بالكشف عن المتهم بقتل والدهم، الذي قتل في عملية تصفية، منفذوها ما زالوا أحياء، وليسوا أولئك الذين أعلنت المليشيا مقتلهم خلال عملية ملاحقة عقب الحادثة.


ويتعرض نجل حسن زيد، الذي كان يشغل وزير الشباب والرياضة في الحكومة الحوثية، غير المعترف بها، للتهديد بالتصفية من قبل مشرف في مليشيا الحوثي بصنعاء، تضمنت اعترافاً ضمنياً بأن عملية اغتيال زيد، جاءت وفقاً لحكم صادر من المليشيات.


وقال عباس زيد، شقيق حسن زيد، في منشور على حسابه في الفيس بوك، "تصل الجرأة في المجرم الذي يدعي أنه أحد المشرفين الثقافيين ويدعمه أحد إخوانه العاملين في جهاز المخابرات بصنعاء بأن يعترف أن شقيقي حسن تم اغتياله بحكم إعدام صادر منهم ومتأخرا ولا تحرك أجهزة المخابرات والأمن ساكنا".


وأضاف "إن أحد إخوان القيادي الحوثي عليه حكم بالحبس سنتين وتم تحصينه من عناصر أمنية نافذة، ومعنى هذا أن ما قام به من جرائم بتكليف واضح".


وأوضح أن بعض الجناة يمارسون الابتزاز بمزيد من ارتكاب جرائم، وإذا تم ضبطهم هددوا بنشر حقائق صادمة ضد من كلفهم، الاعتراف، وهذا بيد أجهزة الأمن والمخابرات والنيابة العامة.


وتوعد بعدم السكوت قائلاً: "لن نسكت، خاصة وقد سكتنا على التهديدات التي طالت أخي الشقيق حسن زيد".


كما نشرت سكينة حسن زيد صورة لرسالة وصلت شقيقها اليوم قالت إنها من (قيادات حوثية) وأنها من ضمن عشرات الرسائل المرسلة، وتظهر اعترافا واضحا بأن ما جرى لوالدهم كان عملية تصفية داخلية.. مشيرة إلى أنها لجأت لنشر هذه الرسالة بعد أن حلمت في المنام أن والدها طلب بنشر "الرشدة التي ستصل اليوم ليراها الجميع".


وتعرض حسن زيد لحادثة اغتيال في أكتوبر من العام الماضي، في صنعاء، حيث اعتبرها مراقبون عملية تصفية داخلية، لاسيما مع ادعاء مليشيا الحوثي في أعقاب عملية الاغتيال، بمقتل من يقف وراء العملية وأغلقوا القضية بشكل نهائي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً