×
آخر الأخبار
تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى" إدانة "حقوقية لحملات مليشيا الحوثي على قاعات الأعراس والفنانين في محافظة عمران نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء

الإصلاح ينتقد صمت الحكومة تجاه اغتيال أحد كوادره في عدن ويجدد المطالبة بالقبض على القتلة

العاصمة أونلاين / خاص


الخميس, 01 يوليو, 2021 - 04:10 مساءً

انتقد حزب التجمع اليمني، للإصلاح، صمت الحكومة والأحزاب السياسية، والمنظمات الدولية، تجاه استمرار عملية الاغتيالات لكوادره في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وقال رئيس الهيئة العليا للإصلاح، محمد اليدومي، في صفحته على فيسبوك، " مضى أكثر من أربعة وعشرين ساعة على إغتيال واستشهاد الأخ بلال منصور الميسري رحمه الله تعالى. في وضح النهار وفي قلب العاصمة المؤقتة " عدن "، دون أن نسمع أو نشاهد أي رد فعل لرجال الأمن الأشاوس أو لمحافظ المحافظة".
 
وأضاف، قائلاً "وكأن من تم قتله واغتياله ليس مواطناً وليس لأجهزة الدولة أي مسئولية تجاهه"..!
 
وأوضح، أن الأدهي والأمرّ من كل ذلك، أنه لم تصدر أي إدانة من الأحزاب التي نتشارك وإياها في حكومة واحدة، أو من الأحزاب والمنظمات التي خارج إطار هذه الحكومة.
 
واعتبر أن الصمت المطبق، الذي يثير أكثر من علامة استفهام وتعجب، هو إما أن يكون نتيجة معرفة الجاني لديهم، والخشية من إدانته، أو أنها تقر هذا النوع من الجرائم وتتعايش معها بصورة طبيعية، في إشارة لسلطات محافظة عدن، والحكومة اليمنية.
 
وختم منشوره قائلاً "لقد حاولنا أن نجد عذراً لهؤلاء فلم نجد".
 
واغتال مسلحون مجهولون، صباح أمس الأربعاء، القيادي في الإصلاح، بلال منصور الميسري، بينما كان يتواجد مع أطفاله وزوجته أمام منزله في العاصمة المؤقتة عدن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً