×
آخر الأخبار
صحفيون يطالبون النائب العام برفع دعوى لمحاكمة "الحوثي عبدالملك" وقفة احتجاجية بالمهرة تطالب بالإفراج عن كافة المختطفين وفي مقدمتهم "قحطان" "حضرموت".. وقفة تضامنية تدعو لإطلاق سراح السياسي "قحطان"   مسؤول حكومي: استمرار تغييب "قحطان" انتهاك صارخ للقوانين الدولية الصحفي "الوليدي": تغييب قحطان ومنع زيارته جرح عميق في ضمير الإنسانية البنك المركزي في عدن يلوح بمعاقبة بنوك صنعاء المخالفة لقرار النقل الصحفي"عمران": المبعوث الأممي لليمن ونائبه يتحملان مسؤولية استمرار تغييب قحطان في سجون الحوثيين  "بن عديو": الإفراج عن قحطان مطلب وطني لا يجوز التفريط به وفاء لدوره الوطني الكبير رئيس مجلس الشورى: الإفراج عن السياسي المخضرم قحطان من أولوية وفد الحكومة المفاوض "أمة السلام الحاج" تتحدث عن أثر التغييب القسري لـ"قحطان" على أسرته في ظل رفض "الحوثيين" المستمر الإفراج عنه

تغطية للهزائم وهروباً من الأزمة الاقتصادية .. المليشيا تهدي صور "الحوثي" لمواطني صنعاء وبالقوة

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 06 يوليو, 2021 - 09:38 مساءً

ألجات الهزائم المتلاحقة التي منيت بها مليشيا الحوثي الإرهابية في محافظات البيضاء ومأرب والجوف، إضافة إلى تزايد الضائقة الاقتصادية إلى تنفيذ حملات تهدف إلى ترسيخ هالة زعيمها المجرم عبدالملك الحوثي، بتوزيع صوره على مواطني العاصمة.
 
ورصد "العاصمة أونلاين" عدداً من الأنشطة والفعاليات التي خصت بها المليشيا، "الحوثي" المتخفي في كهوف مران بصعدة، منها توزيع صوره بشكل لافت، وممول في التجمعات والمساجد خصوصا بعد الصلوات.
 
ووصل الأمر بالمليشيا إلى توزيع الصور بالقوة، لكل من يرفض، أو يحاول التملص من اخذ الصور وهو ما أكده مواطن أشار إلى أن البعض تعرضوا للضرب، بينما آخرون تم اقتيادهم إلى مقرات المليشيا لعدم استجابتهم بأخذ الصور عن قصد أو بدون قصد من بعضهم.
 
وأكد مواطنون أن أغلب الجوامع، توزع صور الحوثي على جميع من يحضرون إلى المساجد مع التركيز على الأطفال وإغرائهم أن تظل خلف "جنابيهم" حتى اليوم الثاني.
 
وكثفت مليشيا الحوثي، من توزيع الصور في وتلصيقها في جدران الشوارع، ووضعها على الخواتم، مع نشر بائعين في شوارع صنعاء لبيعها.
 
وتهدف الحملات الحوثي، إلى كسب رأي الناس والاستمرار في التأثير عليهم، مع تخوفهم من الثورة عليها، خصوصا مع ازدياد الأزمة الاقتصادية، والتي تفاقمت مؤخراً مع إخفاء للمشتقات النفطية واسطوانات الغاز.
 
كما تهدف إلى تحجيم تغول "حسن إيرلو" الذي ظهر وكأنه ينافس عبدالملك الحوثي حتى في زعامته الروحية، نظراً للأجندة الواسعة التي يعمل من أجلها إيرلو والتي وصلت إلى التحكم بكل أدوات الجماعة السياسية والعسكرية والاجتماعية.
 
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير