×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء منظمة حقوقية: الصحافة في اليمن تمر بمرحلة حرجة والصحفيون يواجهون تحديات غير مسبوقة تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية"

الحكومة تدين سطو قيادي حوثي على نصف مساحة الإستاد الرياضي في ذمار

العاصمة أونلاين / صنعاء


السبت, 10 يوليو, 2021 - 03:03 مساءً

امتداداً لعملية التجريف الممنهج لأراضي وعقارات الدولة، أقدمت مليشيا الحوثي، على السطو، على مساحة الاستاد الرياضي، في محافظة ذمار.
 
وقالت مصادر محلية، إن قيادي حوثي، يُدعي، محمد العوامي، سطا نصف مساحة الاستاد الرياضي (مدينة الشهيد ذعفان الرياضية بمدينة ذمار) بذريعة أن الارضية ورث عن أجداده، والشروع بوضع المخططات والبناء عليها.
 
 إلى ذلك دان وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني، هذه العملية، مشيراً إلى أنها سقوط يكشف الانحدار الذي وصلت له المليشيا وتجاوزها كل الخطوط الحمراء.
 
اوضح معمر الارياني، أن قيام أحد قيادات مليشيا الحوثي المدعو العوامي بنهب نصف مساحة الاستاد الرياضي (مدينة الشهيد ذعفان الرياضية بمدينة ذمار) بذريعة أن الارضية ورث عن اجداده، والشروع بوضع المخططات والبناء عليها، سقوط يكشف الانحدار الذي وصلت له المليشيا وتجاوزها كل الخطوط الحمراء.
 
‏وأشار إلى أن السطو واحدة من أهم معالم المدينة امتداد لعمليات النهب المنظم التي دشنتها مليشيا الحوثي الإرهابية، منذ انقلابها على الدولة، ولم تسلم منها المقار الحكومية والمصالح العامة والخاصة وممتلكات المواطنين، وانتهت بنهب اراضي الملاعب الرياضية والمتنفسات العامة.
 
‏وأكد أن أعمال السلب والنهب التي مارستها مليشيا الحوثي وطالت المصالح العامة والخاصة، منذ الانقلاب، ومحاولاتها فرض امر واقع، هو امر غير قانوني، فما بني على باطل فهو باطل وأن كل الحقوق سترد لأصحابها وفي مقدمتها أملاك وعقارات الدولة التي هي ملك لكل اليمنيين وللأجيال القادمة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً