×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

جباري: أبناء الشعب اليمني يقفون صفاً واحداً خلف الجيش حتى دحر المليشيا وإنهاء الانقلاب

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 01 أغسطس, 2021 - 10:54 مساءً

أكد نائب رئيس مجلس النواب عبدالعزيز جباري أن القيادة السياسية لن تألوا جهداً في تقديم كل أشكال الدعم والمساندة للأبطال الجيش والمقاومة المرابطين حتى استكمال معركة تحرير اليمن والقضاء على التمرد والانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة.
 
جاء ذلك في اجتماع عقد اليوم الأحد بمدينة مارب ضم كلاً من وزير الدفاع، الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة، رئيس العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير عزيز، ومحافظ مأرب سلطان العرادة، وذلك لمناقشة المستجدات الميدانية في كل جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي.
 
وفي الاجتماع أشاد جباري بالأدوار البطولية للقيادات العسكرية في قيادة المعركة الوطنية والتصدي للمشروع الإيراني وأطماعه التوسعية وإفشال مخططاته الإرهابية التي تستهدف اليمن والمنطقة.
 
وأضاف "أن أبناء الشعب اليمني بكافة انتماءاتهم يقفون صفاً واحداً خلف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في هذه المعركة المصيرية حتى دحر المليشيا وإنهاء الانقلاب وتحرير كل أراضي الوطن".
 
إلى ذلك تفقد نائب رئيس مجلس النواب ومعه رئيس هيئة الأركان وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابه " أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية في جبهتي المشجح وصرواح غرب محافطة مأرب.
 
واطلع من قيادة الجبهتين على أحوال المقاتلين وسير المعارك وآخر الانتصارات الميدانية ومجمل العمليات العسكرية في الجبهتين، مشيدا بالروح المعنوية والجاهزية القتالية التي يتمتع بها أبطال الجيش والمقاومة وما يحققونه من انتصارات متتالية في كافة الجبهات.
 
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً