×
آخر الأخبار
 المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله حجة.. قتيل وجريح من "المواطنين" برصاص مسلح حوثي يعمل "حارساً" لـ "دورة صيفية مغلقة" صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية

فرسان التنمية.. غلاف زائف لحملة حشد وتجنيد حوثية جديدة تستهدف شباب صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 26 أغسطس, 2021 - 09:32 مساءً

ضمن مخطط تجنيد جديد، لجأت مليشيات الحوثي الإرهابية لتشكيل فرق مجتمعية على مستوى المديريات والأحياء بأمانة العاصمة صنعاء، تحت شعار "فرسان التنمية" فيما الهدف الرئيس خلف الخطوة يتعلق بحشد مقاتلين جدد الى صفوف الجماعة.
 

وأكد مصدر مطلّع لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي شكلت بأحياء وحارات صنعاء فرق ميدانية مجتمعية باسم "فرسان التنمية" حيث يجري ظم المؤثرين لهذه الفرق عبر مدراء المديرات التابعين لها ومشرفي الأحياء، بعد خديعتهم أن مهمة هذه الفرق المجتمعية "فرسان التنمية" قيادة عملية تنموية في أحيائهم ومديرياتهم، لإثارة حماستهم للانخراط في هذه الفرق.

 
ومن المثير للسخرية، أنه وعند إطلاع الفرق المجتمعية المشكلة على أهداف عملهم تم وضع مجموعة من العبارات المتعلقة بالتنمية والمشاريع بينما جاء الهدف الحقيقي "التحشيد" كنقطة أخيرة، بينما في الحقيقة هو الهدف الرئيس.

 
وفي الصدد، أجرى القيادي الحوثي المدعو عبدالملك الرضي المعين من الميليشيات الانقلابية مديراً  لمديرية معين، أمس الأربعاء، اجتماع بفرقة ماتسمى "فرسان التنمية" بمديرية معين، وطالبهم بتفعيل عملهم في مختلف المجالات وخاصة علمية الحشد.

 
الخطوة التي ركزت على النشاط التنموي كعنوان وذريعة زائفة لتغليف حملة الحشد والتجنيد الجديدة، جاءت بعد إخفاق حملة التجنيد العلنية والالزامية طيلة الأشهر الماضية، وبالتزامن مع خسارة المليشيات الحوثية الغالبية العظمى من مقاتليها، خاصة خلال التصعيد بجبهات مارب.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير