×
آخر الأخبار
"أمهات المختطفين" تؤكد أنّ آلاف الأسر في اليمن تعاني يومياً من ألم الاحتجاز والاختفاء القسري "غروندبرغ" يدين مقتل وإصابة 12 طفلا في الضالع وصول الشيخ فدغم الحزمي إلى المناطق المحررة ويعلن القتال ضد مليشيات الحوثي وزارة حقوق الإنسان تدين جريمة الحوثي المروعة التي أودت بحياة خمسة أطفال وإصابة خرين في الضالع وزيرة الشؤون القانونية توقع مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في تطوير الأطر القانونية لحماية المدنيين رابطة حقوقية تدين استمرار اختطاف المحامي "صبره" وتطالب بالإفراج الفوري عنه الضالع.. استشهاد 4 أطفال وجرح 9 آخرين بانفجار مقذوف حربي عدن.. المحكمة الجزائية تعقد جلستها الثانية لمحاكمة قتلة الدكتور "الشاعر" رغم العقوبات الدولية.. بنادق قنص كندية متطورة تباع علنا في صنعاء القيادي الحوثي "حسين الأملحي" يثير موجة انتقادات بعد ظهوره بسيارة فارهة وسط فقر المواطنين

الرابطة الوطنية لأسر الشهداء تلتقي بالطلاب المقبولين في كلية الطب بمأرب

العاصمة أونلاين/ مأرب


الخميس, 09 سبتمبر, 2021 - 08:27 مساءً

إلتقت الرابطة الوطنية لأسر الشهداء صباح اليومK بالطلاب المقبولين من ابناء الشهداء في كلية الطب جامعة أقليم سبأ في اطار إهتمام الرابطة بابناء الشهداء والسعي للاسهام في جعلهم نموذج راقي في المجتمع في جميع المجالات
 
هذا وقد تحدث رئيس الرابطة الدكتور عبدالخالق السمدة أن الرابطة تفتخر وتعتز  بإبنائها الطلاب من ابناء الشهداء المقبولين في كلية الطب والكليات الأخرى بالجامعة عبر المنح  المقدمة من الجامعة لابناء الشهداء
 
 وأضاف السمدة في كلمة له باللقاء: إن الرابطة ستقف دائماً إلى جوار إبناء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الزكية والطاهرة من اجل تراب هذا الوطن في مختلف مراحلهم التعليمية، وأكد أن هذه الخطوة التي لن تكون الأخير بل ستكون المنطلق للإهتمام بالطلاب من ابناء شهداء الوطن في مختلف مراحلهم التعليمية  وقال :سنسعى في الهيئة التنفيذية بالرابطة على توفير المزيد من المنح والبعثات الدراسية لابناء الشهداء  في كل المجالات كواجب وحق وليس منه اوفضل 
 
وأشاد السمدة بالتعاون الكبير الذي قدمته رئاسة جامعة إقليم سبأ عبر تخصيصها نسبه من المقاعد في كافة كلياتها  لأبناء الشهداء وتذليلها كل الصعوبات التي تواجههم في مرحلتهم الجامعية.
 
ومن جانبهم  عبّر ابناء الشهداء عن شكرهم للرابطة الوطنية لأسر الشهداء ممثلة برئيس الرابطة الدكتور عبدالخالق السمدة والهيئة التنفيذية على كل الجهود التي بذلوها معهم مؤكدين أنهم سيكونون عند حسن الظن  جديرين بالمقاعد التي حصلوا عليها وسيبذلون اقصى الجهود في سبيل التميز في التحصيل العلمي والمعرفي  وفي إكمال مسيرة إبائهم في بناء الوطن الغالي والنهوض به وفي حفظ وصيانة المكتسبات التي ضحى الاباء من اجلها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير

1