×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

إصلاح أمانة العاصمة يعزي برحيل رئيس إصلاح البيضاء: خسرنا قائدا جسوراُ ومناضلاً مخلصاً لوطنه ومبادئه

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 19 سبتمبر, 2021 - 10:29 مساءً

بعث المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة برقية عزاء ومواساة بوفاة رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء الدكتور أحمد محمد المرزوقي، الذي رحل الخميس الماضي، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال قضاها في خدمة شعبه ووطنه.
 
ولفت الى الأدوار والمواقف المشهودة للفقيد المرزوقي في مختلف المحطات الوطنية وماعُرف عنه من حب لفعل الخير والعطاء، الى جانب حضوره في المجتمع كمصلح إجتماعي وسياسي محنك، ومناضل حر لم يتردد عن التضحية والكفاح في سبيل الوطن وقيم الوسطية والاعتدال.
 
وأوضحت برقية العزاء إن رحيل الفقيد المرزوقي يمثل خسارة فادحة لليمن ككل، وليس فقط على الإصلاح الذي فقد برحيله قائداً حراً ومناضلاً جسوراً، موضحاً إن الدكتور المرزوقي جسد بسيرته حياة السياسي المخلص لقيمه الوطنية، والطبيب الوفي لمهنته ورجل الانسانية صاحب اليد البيضاء، وروح الوسطية والاعتدال كداعية ومصلح اجتماعي.
 
واختتمت البرقية "بالابتهال الى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً