×
آخر الأخبار
الجيش يباغت الميليشيات في جبهات شبوة ويوقع قتلى وجرحى بعناصرها غرب مارب تحدث بلسان الوصاية.. (إيرلو) الى أبعد حدود الجرأة متجولاً بين"الخِرَق" الخضراء لأتباعه بصنعاء العديني: بلادنا تحتاجنا جبهة واحدة في لحظة المواجهة مع الإمامة فلانخذلها كابوس "مولد" الحوثيين على المختطفين.. صحفي محرر يروي تجربته أذى الحوثي لم يستثن أحداً .. صورة صنعاء الحقيقية يوم المولد النبوي..؟ (تقرير خاص) نقابة المعلمين تجدد التحذير من مخاطر تسييس وتطييف التعليم في صنعاء وعدن الجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية جنوب مأرب وخسائر جديدة للميليشيات في جريمة صادمة ووحشية.. مشرف حوثي يقتل زوجته ويمثّل بجثتها غربي ذمار منظمات حقوقية ومدنية تدعو المجتمع الدولي لتصنيف "الحوثية" جماعة إرهابية في سجون الميليشيات الحوثية.. أمهات المختطفين تفصح عن أرقام مفزعة لضحايا الخطف والقتل تحت التعذيب

الجيش الوطني يتقدم في الجوف ويستعيد مواقع في البيضاء

العاصمة أونلاين-متابعة خاصة


الإثنين, 20 سبتمبر, 2021 - 05:54 مساءً

حققت قوات الجيش الوطني صباح اليوم الإثنين، تقدما مهما في جبهتي قناو والخنجر، شمال شرقي الجوف.

وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن قوات الجيش الوطني نفذت اليوم الإثنين هجوما معاكسا ومباغتا، أوقع العشرات من المليشيات بين قتيل وجريح، في جبهتي الخنجر وقناو بالجوف.

وأضاف المصدر العسكري أن العملية العسكرية حققت أهدافها، بتحرير مواقع كانت تحت سيطرة المليشيات  الحوثية.

وفي نفس السياق تمكنت قوات الجيش الوطني من دحر مليشيا الحوثي الإرهابية، من مواقع في جيهة ناطع بمحافظة البيضاء.

وقال مصدر عسكري لموقع "سبتمبر نت" أن الجيش استعاد السيطرة على مواقع عدة من قبضة المليشيات الحوثية، التي لاذت بالفرار، تاركة خلفها قتلى وجرحى ومعدات قتالية.

وأكد المصدر أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، يواصلان تقدمهما وفق خطة عسكرية محكمة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً