×
آخر الأخبار
الجيش يباغت الميليشيات في جبهات شبوة ويوقع قتلى وجرحى بعناصرها غرب مارب تحدث بلسان الوصاية.. (إيرلو) الى أبعد حدود الجرأة متجولاً بين"الخِرَق" الخضراء لأتباعه بصنعاء العديني: بلادنا تحتاجنا جبهة واحدة في لحظة المواجهة مع الإمامة فلانخذلها كابوس "مولد" الحوثيين على المختطفين.. صحفي محرر يروي تجربته أذى الحوثي لم يستثن أحداً .. صورة صنعاء الحقيقية يوم المولد النبوي..؟ (تقرير خاص) نقابة المعلمين تجدد التحذير من مخاطر تسييس وتطييف التعليم في صنعاء وعدن الجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية جنوب مأرب وخسائر جديدة للميليشيات في جريمة صادمة ووحشية.. مشرف حوثي يقتل زوجته ويمثّل بجثتها غربي ذمار منظمات حقوقية ومدنية تدعو المجتمع الدولي لتصنيف "الحوثية" جماعة إرهابية في سجون الميليشيات الحوثية.. أمهات المختطفين تفصح عن أرقام مفزعة لضحايا الخطف والقتل تحت التعذيب

حرمته "نظرة الوداع الأخيرة".. الميليشيات تطرد جنازة والد مختطف من أمام سجن بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 07 أكتوبر, 2021 - 08:45 مساءً

صورة للمختطف صدام الروحاني

في سلوك منافٍ للإنسانية، منعت ميليشيات الحوثي الإرهابية مختطف من إلقاء نظرة الوداع الأخيرة على جثمان والده، الذي جرى تشييعه أمس الأربعاء، الى بوابة السجن بصنعاء، وقامت بطرد الجنازة رغم المناشدات.

 
وأكد مصدر مطّلع لـ"العاصمة أونلاين" إن ميليشيات الحوثي أقدمت، صباح أمس الأربعاء، على طرد جنازة والد المختطف" صدام حسين الروحاني" من أمام بوابة سجن الأمن السياسي بصنعاء، ومنعت المختطف الروحاني من إلقاء نظرة الوداع الأخيرة على جثمان والده.

 
وفي السياق دوّن الصحفيان المحرران من سجون ميليشيات الحوثي "هشام طرموم" و"هشام اليوسفي" تغريدات على "تويتر" عن الواقعة.

 
وقال الصحفي هشام طرموم متسائلاً:" أي وحشية تلك التي تحرم ولدا من نظرة خاطفة على جسد أب مات وأمنيته رؤية ابنه؟!"، فيما عقّب الصحفي اليوسفي "اللهم صبراً على قلب صدام وبطشاً وزوالاً لكل ظالم!".

 
وكانت ميليشيات الحوثي اختطفت الشاب "صدام حسين حزام الروحاني" ذو الـ29 ربيعاً، منذ 25 سبتمبر 2016، ويقبع  حاليا في سجن الأمن السياسي بصنعاء، وسبق إن أصدرت ميليشيات الحوثي بحقه حكما بالإعدام بعد محاكمات مسيّسة وفاقدة لأسس التقاضي العادل، ضمن 30 مختطفاً مدنياً.

 
وأثار سلوك الميليشيات تجاه جثمان والد المختطف الروحاني حفيظة جموع المشيعين والسكان بصنعاء، والذين استنكروا هذا السلوك الذي قالوا أنه منافٍ للأخلاق والقيم الإنسانية وسيعجل بزوال العصابة الحوثية.

 
وبحسب إفادات مصادر مقربة من المختطف الروحاني، إن حالته الصحية انهارت وباتت حياته مهددة بخطر الموت جراء إصابته بالعديد من الأمراض في سجون ميليشيات الحوثي على خلفية التعذيب والمعاملة السيئة، حيث يعاني من ألم مستمر في الرأس، وهشاشه في العظام والتهابات في الكلى ويعاني من آلام في العيون.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً