×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

رايتس رادار تدين اعتداءات مليشيا الحوثي على عائلات أساتذة جامعة صنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 28 أكتوبر, 2021 - 05:03 مساءً

دانت منظمة "رايتس رادار" لحقوق الإنسان، اليوم الخميس الانتهاكات التي تعرض لها أكاديميون في جامعة صنعاء من قبل مليشيات الحوثي الكهنوتية.
 
وقالت في بيان مقتضب على حسابها في تويتر، "تدين رايتس رادار الانتهاكات التي يتعرض لها أساتذة بجامعة صنعاء من جماعة الحوثي التي تصل حد الاقتحام والطرد من مساكنهم لأسباب سياسية تتناقض مع لوائح التسكين في سكن هيئة التدريس".
 
ومطلع الأسبوع اقتحمت مليشيا الحوثي سكن أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء، وقامت بطرد عوائل أكاديميين متوفين ومتقاعدين بالقوة، رغم صدور أحكام قضائية تؤيد حقهم في البقاء في تلك المساكن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير