×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

مليشيا الحوثي تتجاهل جرعتها وتطالب ملاك "الحافلات" بخفض أجور النقل

العاصمة أونلاين / خاص


الجمعة, 15 أبريل, 2022 - 01:48 صباحاً

 طالبت مليشيا الحوثي الانقلابية ملاك باصات النقل العام في أمانة العاصمة بتخفيض الأسعار، ويأتي ذلك عقب رفعها سعر الوقود الى 12600 ريال بدلا من 9900 للجالون حجم 20 لتر.
 
وحددت وثيقة لما يسمى هيئة تنظيم النقل التابعة للمليشيا 100 ريال أجور النقل بدلا من 200 ريال، وهددت ملاك الحافلات بالسجن في حال مخالفة ذلك.
 
وعقب اعلان الأمم المتحدة عن هدنة إنسانية في اليمن، وتدفق أربع سفن نفطية الى ميناء الحديدة، أعلنت مليشيا الحوثي جرعة جديدة على الوقود بسعر 12600 ريال بدلا من 9900 للجالون حجم 20 لتر، على عكس المتوقع ان تخفض المليشيا السعر عقب تدفق الوقود.
 
الخبير الاقتصادي الدكتور طه حسين الروحاني قال إن إجمالي الإيرادات العامة للمليشيا من السفن الأربع، التي تدفقت على ميناء الحديدة بموجب الهدنة الحالية تجاوزت 34 مليار ريال و351 مليون ريال.
 
وأوضح في صفحته على تويتر أن الفارق في أرباح الجماعة، من الجرعة السعرية ما بين 9900 ريال، إلى 12600 ريال، حيث فاقت 23 مليار ريال يمني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير