×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

عناصر الحوثي تنهب أراضي وممتلكات آل الصيح بأمانة العاصمة

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 23 مايو, 2022 - 12:04 مساءً

قامت عناصر حوثية بنهب أراضي وممتلكات أحمد الصيح يوم الأحد 22 مايو 2022 في مديرية الثورة بأمانة العاصمة صنعاء بعد نهب ممتلكات شقيقه مانع.
 
وذكر صادق أبو شوارب –شيخ موالي للحوثيين- إن عناصر "لم يسمها" قامت أمس الأحد  بالاستيلاء على منزل وأرض أحمد الصيح واخراج النساء والأطفال واعتقال الأخرين.
 
وحمل أبو شوارب ما يسمى المجلس السياسي التابع للجماعة المسؤولية عن ذلك ، مطالبا بخروج المليشيا الحوثية من المنزل وإطلاق سراح المعتقلين.
 
وكانت منظمة "سام" قد أوضحت في تقرير لها السبت بأن التنافس على ملكية الأراضي في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي توّسع منذ سيطرة جماعة الحوثي على العاصمة صنعاء.
 
وأوضحت أن الصراع المصالح بين القيادات الحوثية برز خلال الآونة الأخيرة حيث تولى الجناح الذي يقوده محمد الحوثي مهمة مصادرة وإعادة تمليك مساحات كبيرة من الأراضي وانتزاعها من آخرين بحجة أنها أراضٍ تتبع الأوقاف أو أنها كانت مملوكة للدولة، مما انعكس بصورة كبيرة على المدنيين ويهدد الآلاف بالتهجير القسري.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير