×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

اتهمته بإزالة شعارات.. المليشيا تختطف طفلا لـ 3 أيام بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 11 يونيو, 2022 - 10:11 مساءً

تعرض الطفل (عبدالمجيد ف) 14 عاماً للاختطاف والاحتجاز في أحد سجون المليشيا الحوثية بصنعاء، لثلاثة أيام، بعد أن اتهمته المليشيا بإزالة شعاراتها من الجدران والمباني.
 
وأكد مصدر محلي أن الطفل عبدالمجيد خضع للتحقيق لمدة ثلاثة أيام دون أي مبرر قانوني، بعد أن اقتادته المليشيا من منزله في حارة الفتح بمديرية الصافية.
 
وقال إنه تم الإفراج عن الطفل، بعد تدخل شخصيات معروفة لدى المليشيا مشيرة إلى أن الطفل أصبح في وضع نفسي سيء نتيجة الضغوط التي مورست عليه، إضافة إلى قلق أسرته عليه من أن يتعرض للأذى في مكان الاحتجاز.
 
وجاء احتجاز الطفل، ببلاغ كيدي من أحد مشرفي الجماعة بعد قيام مجهولين بإزالة شعارات المليشيا من جدران الحي، الذي يقع وسط العاصمة.
 
وأرجع عدد من الأهالي الحادثة إلى أن المليشيا في خوف كبير من تظاهرات شعبية، وفعاليات وأن إزالة الشعارات مقدمة لها، وهو ما يجعلها لا تفرق بين الأطفال وغيرهم عند وصول بلاغات إليها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً