×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

فيديو متداول.. مسلحون حوثيون يحاولون اقتحام منزل إمام مسجد بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 04 يوليو, 2022 - 08:00 مساءً

أظهر مقطع فيديو متداول، تهجم مليشيا حوثي على منزل إمام أحد الجوامع في العاصمة صنعاء، في محاولة لاقتحامه، دون مراعاة لحرمة المنزل ومن فيه من النساء والأطفال.
 
وأرفق المغردون على وسائل التواصل الاجتماعي معلومات توضح، أن الفيديو تم تصويره لحظة محاولة اقتحام المليشيا لمنزل إمام جامع الظليمي، "أحمد الذيباني".. مؤكدين أن الجامع يقع في شارع بيحان.
 
الفيديو أوضح محاولة العناصر الحوثية فتح أحد الأبواب التابعة لمنزل الإمام، والذي ظهر وهو يحدث إحدى نسائه واصفاً المسلحين بأنهم يحملون الأسلحة.
 
وطالب المسلحون من الذيباني فتح الباب أو الرجوع إليه صباحاً لفتحه، إلا إنه حاول الاستفسار عن السبب لاقتحامهم منزله، وأن الباب الذي يحولون فتحه هو مخزن ملحقه بمنزله، ولا يحق لهم التهجم عليه.
 
وزادت مؤخراً المليشيا من تهجمها على المساجد والجوامع ومراكز القرآن الكريم بصنعاء تحت دعاوى عدى يغلب عليها طابع الاستيلاء عليها، وطرد القائمين عليها لصالح أتباعها في انتهاك مستمر يطال المدنيين ودور العبادة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً