×
آخر الأخبار
اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء نجل القاضي قطران: ما حصل لوالدي بأمر من "عبدالملك الحوثي" وزارة "الأوقاف" اليمنية تنعي الشيخ عبدالمجيد الزنداني مقتل مدني بانفجار لغم حوثي في الأحكوم بـ "تعز" قيادي حوثي يقتحم قاعة "امتحانية" في جامعة ذمار ويطرد "طلاباً" نادي القضاة في "صنعاء" يمهل الحوثي أسبوعًا واحدًا للإفراج عن القاضي قطران جراء الأمطار.. تضرر أكثر من ثلاثة آلاف أسرة نازحة في خمس محافظات

إحياء الذكرى الأولى لاستشهاد ضياء الحق الأهدل وأسرته تدعو لضبط الجناة

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الإثنين, 24 أكتوبر, 2022 - 06:37 مساءً

أحيت أسرة الشهيد القائد ضياء الحق الاهدل، عضو المكتب التنفيذي للإصلاح تعز، اليوم الإثنين، الذكرى الاولى لاستشهاده بفعالية خطابية وفنية، تحت شعار " الذكرى الاولى لاستشهاد ضياء الجمهورية"، بحضور قيادات رسمية وحزبية ومجتمعية ومنظمات المجتمع المدني.
 
وطالبت أسرة الشهيد، الدولة وأجهزتها بتحقيق جاد للكشف عن الجناة والقبض عليهم وكشف من وراهم ومن ساعدهم، مؤكدة أن الاغتيالات الموجهة للقادة ذات الطابع والدوافع السياسية هي اغتيالات موجهة للوطن وروحه وقوته الصاعدة نحو النصر.
 
وقال نجل الشهيد ضياء الحق، إنه تعرض إلى أكبر عملية تحريض في حياته وتشويه وإشاعات، لم يسلم منها حتى بعد استشهاده، بسبب نشاطه الاجتماعي الفاعل ودوره الوطني والنضالي المقاوم، مؤكدة ان التحريض هو قتل، والمحرضون قتلة يجب أن تطالهم يد العدالة بموجب الشرع والقانون.
 
من جهته قال رئيس الدائرة السياسية لإصلاح تعز، أحمد عبدالملك المقرمي، إن العملية الإرهابية التي استهدفت الشهيد ضياء الحق الأهدل، هي جزء من العملية الإرهابية التي استهدفت -وماتزال- تستهدف اليمن، أرضا، و إنسانا، وحاضرا و مستقبلا، كما يستهدف اليمن في رموزه، و اقتصاده، و فكره، و ثقافته، و أمنه و استقراره.
 
وأكد في كلمة المكتب التنفيذي للإصلاح، أن الإصلاح خسر شخصية قيادية رائدة، وما من شك أن المحافظة واليمن تخسر بفقدان أي شخصية قيادية من أي طرف كان، باعتبار أن الجميع يخسر رقما صحيحا له أثره وتأثيره، و له فاعليته و أدواره النضالية، الأمر الذي يوجب على كل أحرار اليمن الوقوف صفا واحدا لتحرير الجمهورية و الثورة من تربص المتآمرين و كيد الماكرين.
 
ودعا رئيس الدائرة السياسية لإصلاح تعز، إلى الاصطفاف وحشد كل طاقات المجتمع للتوجه في كل المجالات جنبا إلى جنب مع القيادة السياسية، لمواجهة المشروع الظلامي لمليشيا الحوثي المرتهنة لإيران والذي فتح الباب لكل الأحقاد السوداء والمآسي التي يعيشها الوطن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً