×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

أفرج عنه بوساطة محلية.. مدير مستشفى يتعرض لثلاثية الاختطاف والإخفاء والإرهاب الحوثي 

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 27 نوفمبر, 2022 - 01:25 صباحاً

نجحت وساطة محلية في تخليص مدير مستشفى تعرض لاختطاف وإخفاء وإرهاب المليشيا الحوثية في العاصمة  صنعاء.


مصادر أكدت لـ "العاصمة أونلاين" أن الدكتور ياسر عبدالمغني، مدير مستشفى يشفين الاستشاري، تعرض لإرهاب الحوثيين، التي اختطفته ومن ثم أخفته قسرياً.. مشيرة إلى أن وساطة محلية نجحت في البدء بمعرفة مكان اختطاف، ومن ثم نجحت في لإقناع المليشيا بالإفراج عنه بعد 24 ساعة، كونها تواصلت بقيادات كبيرة في المليشيا.


واختطفت قبل أمس الأول عناصر حوثية الدكتور عبدالمغني، والذي كان يعد مديرا سابقا لمشفى 48 الحكومي، وأخفته في مبنى الاستخبارات، سيء الصيت على خلفية خلافات سابقة معه.


وتعود الخلافات على أراضي تابعة لما كان يعرف بالحرس الجمهوري، حيث ويمتلك الدكتور ياسر عبدالمغني قطعاً منها، عمل على شرائها خلال إدارته لمستشفى 48 حسب المصادر.


 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير