×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

"الوروي ونجله " .. الحوثي يشيع معاونيه على اقتحام صنعاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 22 مارس, 2023 - 05:47 مساءً

شيعت مليشيا الحوثي الانقلابية في صنعاء مصلح الوروري ونجله، وأحد أقاربه ، بعد نحو عامين على تصفيتهم بعملية اغتيال في محافظة عمران.
 
وفي فبراير من العام 2021، لقي  الشيخ مصلح الوروري مصرعه مع نجله وأحد المرافقين بكمين نفذه مسلحون في مسقط رأسه بمنطقة "ذو غيثان" في مديرية "قفلة عذر" بمحافظة عمران.
 
ولم تعلن مليشيا الحوثي عن أي نتائج تحقيقات أجرتها لعلمية الاغتيال ، ما يؤكد أن تصفية الوروري تأتي في اطار تخلص الجماعة من الوجهاء والمشائخ الذين ساندوا ها  في اقتحام عمران ودخول صنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير