×
آخر الأخبار
طلاب جامعة العلوم يطالبون بإنقاذ الجامعات في صنعاء من التعسفات الحوثية قيادي حوثي مكاشفاً جماعته: (لولا قضية فلسطين لكان الشعب أكلكم وأكلنا) 21 فبراير.. يوم وطني لـ "خط" المسند اليمني اللواء حسن بن جلال العبيدي.. من معارك الكرامة إلى ريادة التصنيع الحربي اليمني (بروفايل) مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية مليشيا الحوثي تحيل (قاضياً) للتحقيق لتضامنه مع زميله "قطران" الجزائر تدعو إلى فرض احترام القوانين الدولية لتحرير فلسطين المرأة اليمنية.. "دفعت" وتدفع الثمن الأكبر في الحرب "وتصنع" السلام لعدم إفراجها عن الشيخ "الكميم".. نادي المعلمين وقبائل الحدأ يتوعدان "المليشيا" بالتصعيد الصحافي الجماعي: للحوثيين منهجية واضحة في تجويع اليمنيين وتصنيفهم (إرهابياً) لا يؤثر على الحالة الإنسانية

"الوروي ونجله " .. الحوثي يشيع معاونيه على اقتحام صنعاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 22 مارس, 2023 - 05:47 مساءً

شيعت مليشيا الحوثي الانقلابية في صنعاء مصلح الوروري ونجله، وأحد أقاربه ، بعد نحو عامين على تصفيتهم بعملية اغتيال في محافظة عمران.
 
وفي فبراير من العام 2021، لقي  الشيخ مصلح الوروري مصرعه مع نجله وأحد المرافقين بكمين نفذه مسلحون في مسقط رأسه بمنطقة "ذو غيثان" في مديرية "قفلة عذر" بمحافظة عمران.
 
ولم تعلن مليشيا الحوثي عن أي نتائج تحقيقات أجرتها لعلمية الاغتيال ، ما يؤكد أن تصفية الوروري تأتي في اطار تخلص الجماعة من الوجهاء والمشائخ الذين ساندوا ها  في اقتحام عمران ودخول صنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير