×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

تاجر ينهي حياته انتحاراً في محله التجاري بـ "صنعاء"

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 31 مايو, 2023 - 04:18 مساءً

أقدم تاجر في العاصمة صنعاء، على إنهاء حياته انتحاراً، بعد تزايد التعسفات الحوثية له وعموم التجار من خلال الجبايات والضرائب.
 
وقالت مصادر محلية إن التاجر "بلال محمد حمزة الشامي" وجد ميتاً في حبل ربطه على سقف محله التجاري في شارع المطار شمال العاصمة.
 
فيديو متداول، أوضح ملابسات الحادثة، حيث أظهر بكاء لنجله "محمد" والذي كان يشاهد والده وهو متدل من الحبل في محل المفروشات الذي يمتلكه.
 
وتزايدت حوادث الانتحار في صنعاء في أوساط مختلف الشرائح، نظراً للوضع المتردي الذي وصلت إليه العاصمة نتيجة السياسات المرهقة التي تمارسها المليشيا بحق المواطنين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير