×
آخر الأخبار
جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب سائقو النقل الثقيل يواصلون اعتصامهم في "الحديدة" رفضاً لممارسات "الحوثيين" مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع

بهجة "غير مكتملة".. نجلا السياسي "محمد قحطان" يحتفلان بعرسهما في صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 22 نوفمبر, 2023 - 08:04 مساءً

كان عرسُ الشابين "حذيفة وشهاب" نجلا السياسي المختطف محمد قحطان، كان اليوم باهتاً، امتزجت فيه التهنئات إلى تعبير عن الأسى الخفي لتغييب والداهما، الذي لا شك كان يحلم ويخطط لهذه اللحظة مع أبنائه.
 
واحتفل نجلا قحطان اليوم الأربعاء بعرسهما في قاعة قصر العامرية بالعاصمة صنعاء، وسط حضور من أقاربهم وأصدقائهم ومعارفهم وعدد آخر من السياسيين والشخصيات الاجتماعية ومحبي السياسي قحطان.
 
ورغم الاحتفال، وقد ظهر العريسان (حذيفة وشهاب) بالزي التقليدي، والذي عادة ما يصاحب الأعراس اليمنية إلا أنه كان ناقصاً بعد أن أحرمتهم مليشيا الحوثي من الالتقاء والنظر إلى وجه والدهم المخفي قسراً منذ العام 2015، ناهيك عن المشاركة في فرحة عمرهما.
 
عدد من الحاضرين نشروا صوراً من العرس، معبرين عن سعادتهم بمشاركة نجلي قحطان وأسرته فرحهم، مشيرين إلى أنها فرحة منقوصة، وأن حرمان قحطان من حضور عرس أولاده، تضاف إلى سجل الحوثيين الإجرامي بحقه وأسرته التي ما زالت تؤمل إطلاق سراحه والإفراج عنه.
 
وتًغيّب مليشيا الحوثي عضو الهيئة العليا لحزب التجمع اليمني للإصلاح محمد قحطان منذ الرابع من أبريل من العام 2015، فارضة عليه العزل التام عن العالم الخارجي، حيث أحرمته من أتراح وأفراح أسرته حتى اللحظة.
 
ويشار أن والدة قحطان ودعت الحياة في نوفمبر من العام 2021، دون أن تلقى أي إشارة من خاطفيه عن مصيره وظروف اختطافه، كما أن المليشيا أحرمت قحطان من توديعها وإلقاء النظرة الأخيرة عليها.
 
ورغم المناشدات والمطالبات المستمرة للإفراج عن قحطان تقابل المليشيا ذلك بالتعنت وترفض التعاطي مع ملف اختطافه كما أنها باتت تستخدمه للابتزاز السياسي وهو ما ظهر جلياً مع جولات التفاوض الأخيرة والتي خصصت للجانب للإنساني وما يخص الأسرى والمختطفين.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير