×
آخر الأخبار
صحفيون يطالبون النائب العام برفع دعوى لمحاكمة "الحوثي عبدالملك" وقفة احتجاجية بالمهرة تطالب بالإفراج عن كافة المختطفين وفي مقدمتهم "قحطان" "حضرموت".. وقفة تضامنية تدعو لإطلاق سراح السياسي "قحطان"   مسؤول حكومي: استمرار تغييب "قحطان" انتهاك صارخ للقوانين الدولية الصحفي "الوليدي": تغييب قحطان ومنع زيارته جرح عميق في ضمير الإنسانية البنك المركزي في عدن يلوح بمعاقبة بنوك صنعاء المخالفة لقرار النقل الصحفي"عمران": المبعوث الأممي لليمن ونائبه يتحملان مسؤولية استمرار تغييب قحطان في سجون الحوثيين  "بن عديو": الإفراج عن قحطان مطلب وطني لا يجوز التفريط به وفاء لدوره الوطني الكبير رئيس مجلس الشورى: الإفراج عن السياسي المخضرم قحطان من أولوية وفد الحكومة المفاوض "أمة السلام الحاج" تتحدث عن أثر التغييب القسري لـ"قحطان" على أسرته في ظل رفض "الحوثيين" المستمر الإفراج عنه

صنعاء.. وقفة احتجاجية "عاشرة" تطالب بحرية "عدنان الحرازي" المختطف في سجون الحوثي

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 02 يناير, 2024 - 08:15 مساءً

نظم العشرات، من موظفي شركة برودجي، وأبناء قبيلة آنس، وقفة احتجاجية أمام وزارة العدل في العاصمة المحتلة صنعاء، للمطالبة بإطلاق المختطف مدير الشركة المهندس عدنان الحرازي الذي مر على اختطافه ما يقارب عام، من قبل المليشيات الحوثية.
 
بيان الوقفة طالب بالإفراج الفوري عن المهندس عدنان الحرازي المعتقل تعسفيًا في السجن الانفرادي منذ عام كامل، وإعادة فتح وتشغيل شركة برودجي، بدون قيد أو شرط، ودون تأخير أو إبطاء.
 
وأشار المحتجون في البيان، أنّ الوقفة تعد العاشرة، مشيرة إلى تعنت المليشيا الحوثية، وتلاعبها بالإجراءات القضائية، في المحاكم التابعة لها، والتي أقرت بإعادة فتح وتشغيل الشركة.
 
وكان محامي المختطف الحرازي قد طالب في وقت سابق بالإفراج عن الحرازي بالضمان، غير أن نيابة المليشيا رفضت الطلب بذريعة أن ما قام به الحرازي من خلال شركته تعد من "الجرائم الجسيمة".
 
ويذكر أن إغلاق مليشيا الحوثي لشركتي برودجي سيستميز في يناير من العام المنصرم، تسبب بتشريد أكثر من 1000 موظف وعامل لدى الشركة.
 
وتعمل شركة "برودجي سستم" في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات المتقدمة، بالإضافة إلى دورها كوسيط بين المنظمات الإغاثية والمتضررين من الحرب وأدوار أخرى كواحدة من أبرز شركات لتنفيذ المشاريع أو الرقابة على مشاريع عدد من المنظمات الإغاثية والإنسانية في اليمن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير