×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

مقتل 60 قيادياً وعنصراً حوثياً خلال ديسمبر "الماضي" في ظروف مجهولة

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 07 يناير, 2024 - 04:24 مساءً

شيعت مليشيا الحوثي الإرهابية خلال الشهر الأخير من العام المنصرم 2023 ستين قيادياً وعنصراً في العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرتها.
 
وفي رصد خاص، فإن عمليات التشييع تمت للقيادات والعناصر الحوثية في شهر ديسمبر الماضي، في حين لم تعلن المليشيا ظروف مقتلهم.
 
هذه الإحصائية تستند إلى ما تم الإعلان عنه في وسائل إعلام الجماعة، في حين أحاطت المليشيا تلك الوقائع بتكتم شديد عن ملابساتها ولم تشر إلى الجبهات التي قتلوا فيها برصاص القوات الحكومية.
 
وترجح المصادر أن بعض من شيعتهم المليشيا أو أعلنت مقتلهم فقد قتلوا في تصفيات بينية نتيجة الخلافات التي تعصف بين قيادات المليشيا والتي زادت في الآونة الأخيرة نظراً لتباين الرؤى حول عديد ملفات ومنها ملف المفاوضات السياسية والتصعيد العسكري في البحر الأحمر.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير