×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

جديد المليشيا بـ "صنعاء".. تدريب طلاب الجامعات على السلاح

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 08 يناير, 2024 - 08:55 مساءً

تستغل مليشيا الحوثي الإرهابية كل المؤسسات ومنها التعليمية لاستمرار تجنديها ونشر أفكارها الطائفية القائمة على السلاح ومنطق الاستقواء.
 
وفي جديد المليشيا قالت مصادر أكاديمية، إن المليشيا تقيم دورات في استخدام الأسلحة في عدد من الجامعات الخاصة في العاصمة صنعاء.
 
ومن الجامعات العلوم والتكنولوجيا، الذي دشن فيها رئيس الجامعة المعين من المليشيا دورت استخدام السلاح لطلاب الأقسام المختلفة.
 
ووفقاً للمصادر فإن رئاسة الجامعة بدأت تنفيذ دورة عسكرية كبيرة في "تعلم استخدام الأسلحة والتعامل معها لطلاب الجامعة، وذلك في القاعة الكبرى بكلية العلوم الإدارية.
 
وقالت إن مدة الدورة وفق الإعلان، ١٠ أيام مفتوحة للتعليم النظري، وبعدها دورة مغلقة في مواقع عسكرية تابعة للميليشيا.
 
وتواصل ميليشيا الحوثي العبث بكبرى الجامعات الأهلية اليمنية والتي استولت عليها بقوة السلاح مطلع العام ٢٠٢٠، لصالح "الحارس القضائي، صالح مسفر الشاعر" الذراع المالي لزعيم الميليشيا، والمدرج على قائمة العقوبات لوزارة الخزانة الأمريكية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير