×
آخر الأخبار
السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين بعد اختراق حساباته.. نافذون في صنعاء يهددون الصحفي الرياضي "عباد الجرادي"

تحت يافطة طوفان الأقصى.. مليشيا الحوثي تقيم دورات عسكرية في الجامعات بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 10 يناير, 2024 - 07:41 مساءً

تتواصل الدورات العسكرية "الطائفية" التي تستهدف بها مليشيا الحوثي الجامعات الحكومية والخاصة في العاصمة صنعاء.
 
وقالت مصادر أكاديمية إن المليشيا تقيم الدورات العسكرية للطلاب في مختلف الجامعات والكليات والأقسام تحت يافطة طوفان الأقصى ودعم غزة وفلسطين.
 
وفي جامعة صنعاء، يشرف ملتقى الطلاب الجامعي على تلك الدورات وفقاً للمصادر التي أشارت أيضاً أن المليشيا خصصت قاعات لهذه الدورات ومشرفين من خارج الجامعة.
 
وأضافت أن دورات مشابهة أقيمت في جامعة العلوم والتكنولوجيا في صنعاء، والتي يشرف عليها المدعو أسامة القاعدي.
 
وتلاقي الدورات وفقاً للمصادر عزوفاً طلابياً رغم التسويق الحوثي لها، إلا أن أغلب الطلاب ممن يحضرون إما بدافع عاطفي لدعم غزة، أو للاطلاع عما تقدمه المليشيا من محاضرات تظل محل سخرية لدى من حضرها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً