×
آخر الأخبار
هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب سائقو النقل الثقيل يواصلون اعتصامهم في "الحديدة" رفضاً لممارسات "الحوثيين" مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات"

صنعاء.. تسجيل حالة اختطاف جديدة لـ "إمام مسجد" وإخفائه قسرياً في أحد سجون الحوثيين السرية

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 24 يناير, 2024 - 07:17 مساءً

حصل "العاصمة أونلاين" على معلومات تكشف حالة اختطاف جديدة نفذتها مليشيا الحوثي الإرهابية بحق إمام مسجد والعمل على إخفائه قسرياً في أحد سجون الجماعة السرية.
 
وقالت مصادر خاصة إن أسرة وأصدقاء "عمر الهجرة" الذي يعمل إماماً لمسجد الصحابة والقرابة في حي دارس بمديرية بني الحارث تؤكد تعرضه للاختطاف والإخفاء في مكان مجهول في العاصمة صنعاء.
 
وأوضحت أن الهجرة تعرض للاختطاف الأسبوع الماضي أثناء ذهابه إلى أداء العمرة من قبل المليشيا وتم اقتياده إلى مكان مجهول.
 
وأشارت أن حالة استنكار من قبل أسرة وأصدقاء المختطف عمر الهجرة كونه لا توجد أسباب لاختطافه وتغييبه فهو معلم ظل يعمل في إحدى المدارس الخاصة، كما أنه يمارس عمله الآخر كإمام مسجد دون أن يتأذى منه أيه شخص حد تعبير المصادر.
 
وأفادت أنه لا مبرر للاختطاف مطالبة على لسان أسرة المختطف بسرعة الكشف عن مكان احتجازه والإفراج عنه دون قيد أو شرط.
 
ويذكر أن شريحة الأئمة والخطباء هي من أكثر الشرائح التي تعرضت للاختطافات في العاصمة صنعاء، كما أن المليشيا عملت على التضييق عليهم ومنعهم من أداء أعمالهم وفرض أشخاص من أتباعها بدلاً عنهم في المساجد التي يوئموا الناس فيها.
 
وما زال المئات من الخطباء والأئمة في سجون المليشيا بينما يتعرض البعض منهم للمحاكمات غير القانونية والتي وصلت إلى إقرار أحكام الإعدام بحقهم بتم سياسية ملفقة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير