×
آخر الأخبار
"رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين بعد اختراق حساباته.. نافذون في صنعاء يهددون الصحفي الرياضي "عباد الجرادي"  مسؤولون إسرائيليون يقرّون بفشلهم في 7 أكتوبر وتكبد الخسائر بغزة

من السجن.. "قطران" يدعو للتصعيد بوجه الحوثيين وعائلته تحمل الحوثي عبد الملك مسؤولية حياته

العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 02 فبراير, 2024 - 09:54 مساءً

حملت عائلة القاضي المختلف عبد الوهاب قطران زعيم مليشيا الحوثي الانقلابية عبد الملك الحوثي المسؤولية الكاملة عن حياة وصحة القاضي عبد الوهاب، والذي تختطفه الجماعة في سجونها منذ شهر.
 
وعقب زيارة سمح بها، قال محمد عبد الوهاب قطران إن شقيقه "لاحظ على والده من خلف الزجاج شحوب وجهه، وقتامة لونه، وتدهور صحته التي تصرخ بها تعابير وجهة اللا معهود".
 
ودعا القاضي قطران الى حشد القبائل والتصعيد بوجه الحوثيين لإنقاذه من السجن، قائلا لنجله " انا ميت.. تحركوا.. صعدوا.. احشدوا القبائل والمشائخ، وفورا في وجه السجان".
 
 وفي بلاغ مقتضب، قال محمد نجل القاضي " احمل زعيم جماعة أنصار الله، ومن اليه، المسؤولية الكاملة عن حياة والدي وصحته" موضحا ان والده يعاني العديد من الأمراض المزمنة، منها السكر واضطرابات القولون العصبي وارتفاع ضغط الدم وسرعة ضربات القلب وصداع مزمن بعد ان اصيب بمرض الشقيقة.
 
وأوضح " انا لا افهم من حديثه لأخي التي اختزل كل ما عانى فيه بكلمة "انا ميت" الا انه يعاني من التعذيب النفسي، والضغوط النفسية التي يمارسوها عليه كونه مصاب بهذه الأمراض ولا يحتمل المزيد من الضغط والعذاب".   
 
ومطلع يناير الماضي حاصرت قوات عسكرية تابعة للحوثيين منزل القاضي عبد الوهاب قطران في مديرية التحرير بصنعاء، واقتادته إلى سجن الأمن والمخابرات التابعة لها، وترفض الافراج عنه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً