×
آخر الأخبار
مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين بعد اختراق حساباته.. نافذون في صنعاء يهددون الصحفي الرياضي "عباد الجرادي"  مسؤولون إسرائيليون يقرّون بفشلهم في 7 أكتوبر وتكبد الخسائر بغزة خبير اقتصادي: نظام صنعاء المصرفي عاجز عن دفع أموال وأرباح المودعين مصادر: مقتل طفل برصاص مالك محل تجاري جنوبي صنعاء

الغموض يكتنف ظروف مقتل أغلبهم.. هلاك 80 حوثياً خلال يناير الماضي

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 03 فبراير, 2024 - 09:42 مساءً

شهد شهر يناير كانون الثاني من هذا العام هلاك العشرات من عناصر وقيادات مليشيا الحوثي، جلّهم في ظروف غامضة.
 
ويصل عدد ما أعلنت عنه المليشيا في مواكب التشييع إلى ما يزيد عن 80 عنصراً وقيادياً، وذلك في العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى ما زالت تخضع لسيطرة الجماعة.
 
القتلى الذين سقط الكثير منهم في ظروف غامضة وملابسات مجهولة، ينتحل بعضهم رتباً عسكرية مختلفة بينما تتكتم أخباراً أخرى عن قتلى سقطوا في تسللاتها وهجماتها في عديد محافظات.
 
وتؤكد مصادر متعددة أن من القتلى هم ممن لقوا مصرعهم في اشتباكات بينية منها في محافظة الجوف بينما تكتفي المليشيا عند تشييعهم في وسائل إعلامها بالقول إنهم قتلوا في معارك الدفاع عن السيادة الوطنية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً