×
آخر الأخبار
وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة   مقتل واصابة 15 حوثيا في اشتباكات بينية في صعدة غادرت الجامعة ولم تعد.. تفاصيل اللحظات الأخير للطالبة "رميلة الشرعبي" قبل مقتلها بأحد شوارع صنعاء صور حصرية تظهر مشاركة دكاترة جامعة صنعاء بدور عسكرية للحوثيين بمديرية بني مطر "دكاترة جامعة صنعاء".. حضور الدورات الطائفية والعسكرية للحوثيين اجباري وبـأمعاء خاوية  محافظ تعز يدعو الحوثيين لفتح طريق الحوبان وتخفيف المعاناة السكان رابطة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج العاجل عن "الكميم" دون شروط الحكومة تدين استهداف الحوثيين للبنية التحتية للاتصالات وتدعو المؤسسات الدولية لوقف تعاملها مع المليشيات

تهدم منزلان بحي "الصافية" وسط صنعاء يصيب النساء والأطفال بالذعر (فيديو)

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 11 فبراير, 2024 - 10:27 مساءً

قال سكان محليون إن منزلان تهدما في وقت سابق من مساء السبت نتيجة البناء العشوائي المتواصل في العاصمة المختطفة صنعاء والتي تسيطر عليها مليشيا الحوثي منذ 20214.
 
ويظهر "فيديو" تم تداوله في الإعلام لحظة تهدم منزلان في حي الصافية وسط صنعاء، الأمر الذي أصاب الأهالي بالذعر وسارعوا للخروج والنزوح الى منازل الجيران ، بوقت متأخر من مساء السبت.
 
أحد السكان أوضح لـ "العاصمة أونلاين" أن المواطن "صالح مهدي" والذي كان يعمل في حفر ارضيته في منطقة الصافية ويستعد لبنائها، توسع في عملية الحفر حتى امتد الى أساسات جيرانه، رغم التحذيرات المتكررة، وهو الأمر الذي أدى الى تهدم أجزاء من تلك البنايات.
 
وأوضح السكان أن سلطات مليشيا الحوثي والتي تسيطر على العاصمة لم تتدخل لإنقاذ الأهالي او تقديم مساكن مؤقتة للعوائل والأطفال.

شاهد الفيديو هنا  https://www.youtube.com/watch?v=6a8ytgcyoqU
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير