×
آخر الأخبار
"الرئيس العليمي": مأرب بوابة النصر لاستعادة صنعاء تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق بعدن مليشيا الحوثي تواصل تغييب خبيرين تربويين منذ ستة أشهر بصنعاء محاكمة "الحرازي".. نيابة مليشيا الحوثي تصر على "الإعدام" وترفض إحضار الشهود مليشيا الحوثي تتجاهل نادي القضاة وتواصل اختطاف القاضي "قطران" مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء

طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 16 أبريل, 2024 - 04:52 مساءً

سلط عدد من المواطنين الضوء على حالة الشوارع الأسفلتية في العاصمة صنعاء، والذي أصبح بعضها شبه مدمر، بينما تنتشر في البعض الآخر الحفر التي تزايدت مؤخراً جراء تساقط الأمطار.
 
ونشر ناشطون صوراً للطرقات التي وصفوها بأنها أصبحت شبه مدمرة كما أن الحفر تنتشر بشكل مخيف مع موسم الأمطار، والتي تعيق من الحركة وتزيد من حوادث السير وسقوط المارة في تلك الحفر التي باتت تشكل خطورة على الناس.
 
وأشاروا إلى أن التدهور وصل إلى الأحياء الجديدة أو الراقية كحي "حدة" والأصبحي محملين مليشيا الحوثي وإدارتها للعاصمة القائمة على الجباية ونهب المواطنين.
 
وذكر مواطن لـ "العاصمة أونلاين" أن التدهور للشوارع يأتي بينما بلدية صنعاء التي يسيطر عليها الحوثيون تفرض الجبايات بشكل يومي، على ملاك "الباصات" وأن تلك الجبايات بحجة إصلاح الطرقات.
 
ونشر آخر صورة قال إنها للطريق الكائنة بعد جولة شملان، باتجاه دار الحجر، بأنها تحولت إلى طريق ترابية مكسرة.. مشيراً أن آلاف السيارات والقاطرات تمر فيها بشكل يومي، وأنه يتم أخذ مبلغ مالي على كل قاطرة أو موتر بسند رسمي من المجالس المحلية ومع ذلك لم يتم إصلاح الطريق.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً