×
آخر الأخبار
جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب سائقو النقل الثقيل يواصلون اعتصامهم في "الحديدة" رفضاً لممارسات "الحوثيين" مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع

مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 16 أبريل, 2024 - 05:43 مساءً

أدان مجلس التعبئة والإسناد الشعبي بأمانة العاصمة محاولة اغتيال الشيخ "عبد الله صعتر" أحد وجهاء ومشايخ اليمن يوم السبت الماضي في محافظة مأرب، ووصف ذلك بـ"العملية الإرهابية الجبانة".
 
وفي بيان له يوم الاثنين قال المجلس " إن هذه العملية الغادرة والجبانة والتي حاولت النيل من أحد رموز المقاومة الشعبية والتي افشلت الحوثي وطهران في اليمن لن تثني الشيخ عبدالله ورفاقه في إسناد القوات المسلحة في كل الجبهات حتى استعادة الدولة ودفن الانقلاب الحوثي إلى الأبد".
 
وأوضح البيان أن "محاولة مليشيا الحوثي استهداف واحدا من علماء ووجهاء اليمن تعبر عن الألم والوجع الحوثي من جهود الشيخ صعتر في جبهات القتال وميادين البطولة كما تعكس التضحية الجسيمة التي يقدمها بوجه الانقلاب".
 
وأكد مجلس الاسناد تضامنه الكامل ووقوفه بجانب الشيخ عبد الله، داعيا الأجهزة الأمنية الى سرعة تتبع الجناة والقبض عليهم وتقديمهم الى القضاء لمحاسبتهم لينالوا عقابهم العادل تجاه ما اقترفوه من جرائم.
 
وفي بيانه طالب "مجلس القيادة الرئاسي ممثلا برئيسه الدكتور رشاد العليمي إلى التعامل بحزم وقوة في التعامل مع مليشيا الحوثي الانقلابية وسرعة استكمال معركة التحرير، واستعادة صنعاء العاصمة التاريخية لليمنيين" كما دعا " المشائخ والقبائل والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني الى إدانة واستنكار هذه الجريمة الإرهابية، وتوحيد الصف واستمرار الجهود حتى استعادة الدولة وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية".
 
وثمن مجلس التعبئة والإسناد "اليقظة العالية والجهود الكبيرة التي تبذلها قوات الأمن لحفظ والاستقرار والسكينة العامة في محافظة مأرب، وفي كل المحافظات المحررة" داعيا وزارة الداخلية إلى "التنبه والحيطة بشكل أكبر فالعدو الحوثي الذي فشل في الجبهات يحاول اليوم النيل من استقرار المحافظات المحررة".
 
كما ثمن " تضحيات واستبسال أبطال القوات المسلحة بوجه العدو الحوثي في كل جبهات القتال، معبرا عن شكرا للقيادة السياسية وقيادة وزارة الدفاع على ما يبذلون من جهود لخدمة أبطال الجيش".
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير