×
آخر الأخبار
صنعاء .. لقاء موسع لوجهاء وصاب يطالب الحوثيين بالقصاص من قاتل "النعماني ويحذر من تمييع الجريمة   ميليشيا الحوثي بصنعاء تنهب مستحقات موظفي "اليمنية "   عمران.. مقتل نازح برصاص راجع أطلقته مليشيات الحوثي احتفالا بالمولد  "صنعاء غاضبة" تقرير يرصد 2500 انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة العشرات من الموظفين يشكون كذب الحوثيين "لم نحصل على نصف الراتب في السبعين"  الجرادي: احتفالنا بذكرى تأسيس الإصلاح احتفاء بالعمل السياسي والمدني    مأرب.. "أمهات المختطفين" تقيم دورة تدريبية حول مسارات القيادات النسوية هل حذر الإصلاح مبكرا من عودة الإمامة ؟ مسؤول حكومي يدين اجبار مليشيا الحوثي موظفي الدولة على المشاركة في دورات عسكرية مأرب .. ندوة تناقش دور الإصلاح في إثراء الحياة السياسية والديمقراطية

عقب قرار الإعدام في صنعاء..زوجة "عدنان الحرازي" "الوضع أصبح مزري"

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 02 يونيو, 2024 - 09:56 مساءً


"الوضع أصبح مزري" هكذا علقت "ندى قاسم" على قرار المحكمة الجزائية المتخصصة التابعة للحوثيين باعدام زوجها "عدنان الحرازي" المختطف منذ يناير من العام الماضي.

وقالت في المهندسة "ندى" في منشور لها بصحتها على موقع فيس بوك ارفقت فيه صورة عدنان" الوضع أصبح مزري بحجم الوطن..بحجم اليمن ". 

وأصدرت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة يوم السبت حكما بإعدام مدير شركة برودجي سيستمز، عدنان الحرازي بمزاعم تخابره مع جهات وكيانات خارجية.

وادانت منظمات حقوقية قرار الإعدام الحوثي، وطالبت بسرعة إيقافه، والغائه، وإطلاق سراح الحرازي وإعادة فتح شركته لاستئناف نشاطها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير