×
آخر الأخبار
صنعاء .. لقاء موسع لوجهاء وصاب يطالب الحوثيين بالقصاص من قاتل "النعماني ويحذر من تمييع الجريمة   ميليشيا الحوثي بصنعاء تنهب مستحقات موظفي "اليمنية "   عمران.. مقتل نازح برصاص راجع أطلقته مليشيات الحوثي احتفالا بالمولد  "صنعاء غاضبة" تقرير يرصد 2500 انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة العشرات من الموظفين يشكون كذب الحوثيين "لم نحصل على نصف الراتب في السبعين"  الجرادي: احتفالنا بذكرى تأسيس الإصلاح احتفاء بالعمل السياسي والمدني    مأرب.. "أمهات المختطفين" تقيم دورة تدريبية حول مسارات القيادات النسوية هل حذر الإصلاح مبكرا من عودة الإمامة ؟ مسؤول حكومي يدين اجبار مليشيا الحوثي موظفي الدولة على المشاركة في دورات عسكرية مأرب .. ندوة تناقش دور الإصلاح في إثراء الحياة السياسية والديمقراطية

استباقاً لعيد الأضحى.. مليشيا الحوثي تفرض على مستهلكي الكهرباء التجارية في صنعاء دفع فاتورة تقديرية لـ "شهر"  

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 04 يونيو, 2024 - 05:50 مساءً

قالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء إن شركات الكهرباء التجارية التابعة للمليشيات الحوثية الإرهابية، تشترط على المشتركين دفع رسوم إضافية في توجه لمضاعفة إيراداتها من الكهرباء.
 
وأفادت أنّ شركات الكهرباء التجارية في العاصمة صنعاء فرضَت فاتورة تقديرية لنصف شهر على المُشتركين، مؤكدين أن هذه الممارسات تضاعف الأزمة المعيشية والاقتصادية التي يمرون بها.
 
وأشارت المصادر، بأن شركات الكهرباء أضافت رسوما تقديرية للنصف الأول من يونيو (الجاري) إلى فاتُورة الشهر الماضي استباقًا لعيد الأضحى حيثُ يزداد استهلاك الخدمة.
 
وعقب توقف الكهرباء العامة في العاصمة صنعاء عام 2015م، اضطر السكان وأصحاب المحلات التجارية إلى الاشتراك في الكهرباء التجارية، والتي يمتلك أغلبها قادة تابعين للمليشيا الحوثية الإرهابية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير