×
آخر الأخبار
صنعاء.. ميليشيا الحوثي تنهب مستحقات موظفي "اليمنية "   عمران.. مقتل نازح برصاص راجع أطلقته مليشيات الحوثي احتفالا بالمولد  "صنعاء غاضبة" تقرير يرصد 2500 انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة العشرات من الموظفين يشكون كذب الحوثيين "لم نحصل على نصف الراتب في السبعين"  الجرادي: احتفالنا بذكرى تأسيس الإصلاح احتفاء بالعمل السياسي والمدني    مأرب.. "أمهات المختطفين" تقيم دورة تدريبية حول مسارات القيادات النسوية هل حذر الإصلاح مبكرا من عودة الإمامة ؟ مسؤول حكومي يدين اجبار مليشيا الحوثي موظفي الدولة على المشاركة في دورات عسكرية مأرب .. ندوة تناقش دور الإصلاح في إثراء الحياة السياسية والديمقراطية صنعاء .. مليشيات الحوثي تعتقل موظفًا في الغذاء العالمي

قيادي في الإصلاح: التراشق الإعلامي بين القوى الجمهورية لا يخدم إلا مليشيات الارهاب الحوثي

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 21 يونيو, 2024 - 08:48 مساءً

أكد القيادي في حزب الإصلاح "عدنان العديني" مساء الجمعة أن التراشق الإعلامي بين القوى الجمهورية لا يخدم إلا مليشيات الارهاب الحوثي.

وقال العديني وهو المتحدث باسم الإصلاح أن ‏"التجمع اليمني للاصلاح يرى بأن المعركة ضد الإنقلاب الحوثي مصيرية في كل ربوع الوطن من الساحل الغربي إلى تعز وإلى محافظة الضالع وصولاً إلى مأرب والجوف".

وأضاف أن الحزب يرى أنه " لا فرق بين أيٍ من خطوط التماس في مواجهة المليشيات وعلى قدر من الأهمية في واحدية المعركة مع مليشات الحوثي الإرهابية" مؤكدا أن التراشق الإعلامي بين القوى الجمهورية لا يخدم إلا مليشيات الارهاب الحوثي.

وأوضح العديني أن مجلس القيادة والحكومة هما المعنيين بمناقشة أي اختلالات واتخاذ الإجراءات المناسبة بما يضمن واحدية المعركة ضد مليشات الانقلاب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً