×
آخر الأخبار
صنعاء .. لقاء موسع لوجهاء وصاب يطالب الحوثيين بالقصاص من قاتل "النعماني ويحذر من تمييع الجريمة   ميليشيا الحوثي بصنعاء تنهب مستحقات موظفي "اليمنية "   عمران.. مقتل نازح برصاص راجع أطلقته مليشيات الحوثي احتفالا بالمولد  "صنعاء غاضبة" تقرير يرصد 2500 انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة العشرات من الموظفين يشكون كذب الحوثيين "لم نحصل على نصف الراتب في السبعين"  الجرادي: احتفالنا بذكرى تأسيس الإصلاح احتفاء بالعمل السياسي والمدني    مأرب.. "أمهات المختطفين" تقيم دورة تدريبية حول مسارات القيادات النسوية هل حذر الإصلاح مبكرا من عودة الإمامة ؟ مسؤول حكومي يدين اجبار مليشيا الحوثي موظفي الدولة على المشاركة في دورات عسكرية مأرب .. ندوة تناقش دور الإصلاح في إثراء الحياة السياسية والديمقراطية

مجلس إدارة شركتي "الدوائية الحديثة" و"العالمية للأدوية" يؤكد اختطاف ونهب ممتلكات الشركتين في صنعاء  

العاصمة أونلاين


الأحد, 14 يوليو, 2024 - 08:08 مساءً

أكد مجلس إدارة الشركة الدوائية الحديثة والشركة العالمية لصناعة الأدوية، أنّ الممتلكات التابعة للشركتين في العاصمة صنعاء ومناطق سيطرة المليشيات الحوثية مختطفة ومنهوبة من قبل ما يسمى بـ "الحارس القضائي".
 
وقال مجلس إدارة الشركتين في تعميم، حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منه، "إنّ الإدارة الحالية المسيطرة على مصانع الشركتين ومقر الإدارة العامة في صنعاء وفروعها في كل من: صنعاء، عمران، القاعدة، الحديدة، إب، ذمار، غير شرعية وتدار بالسلطة الغالبة والأمر الواقع، وهي في وضع الممتلكات المختطفة والمنهوبة".
 
وأشار في التعميم، إلى أنّ ما قام به المدعو بالحارس القضائي صالح دبيش من تنصيب نفسه رئيسًا لمجلس إدارة الشركتين وإصدار قرارات وتعينات إدارية، تم بدون أي مسوغ قانوني أو تكليف من الجمعية العمومية أو حكم قضائي، ويشكل انتهاكًا صارخًا للدستور والقانون وبيئة الاستثمار، وتحكيم لشريعة الغاب ومنطق القوة.
 
وطالبت الشركتان، كافة العملاء والموظفين العاملين في مناطق سيطرة المليشيا بوقف كافة أنواع التعامل والتعاون مع هذه الإدارة وعدم التجاوب مع القرارات والتوجيهات الصادرة عنها.
 
وكانت المليشيا الحوثية الإرهابية اقتحمت، في بداية يونيو الماضي، الشركة الدوائية الحديثة" و"الشركة العالمية لصناعة الأدوية" بعد رفض الشركتين تسليم أرباح مساهمين دون سند قانوني، واختطفت عددًا من موظفي الشركتين بينهم امرأة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير