×
آخر الأخبار
مأرب .. لوحة فنية لعرض صور الشهداء بمناسبة ثورة 26 من سبتمبر مليشيا الحوثي في صنعاء تصدر حكماُ بإعدام مدير شركة يمن ديجتال ومصادرة ممتلكاته رئيس مجلس القيادة يؤكد أنّ التراخي الدولي عن تمادي الحوثيين سيشجع منظمات إرهابية أخرى لاتباع نفس النهج صنعاء..طلاب جامعة العلوم يرفعون الأعلام في مباني الجامعة ايقاد شعلة سبتمبر في مأرب بحضور اللواء العرادة وبن مبارك مصدر بطيران اليمنية في عدن يتهم مدير إدارة المبيعات في صنعاء بالتمرد وممارسة مهام القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة  مليشيا الحوثي تعتدي على مئات المتختطفين في السجن المركزي بصنعاء ٢٦ سبتمبر.. ثورة تتجدد وكهنوت يلفظ الانفاس  الخدمة المدنية تعلن الخميس اجازة رسمية قيادات حوثية تطالب مدارس صنعاء بعدم إقامة أي فعالية

انهيار منزل وسط صنعاء القديمة جراء الأمطار

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 21 أغسطس, 2024 - 06:30 مساءً

 تهدم صباح اليوم منزل في صنعاء القديمة المدرجة على قائمة التراث العالمي جراء استمرار الأمطار والسيول لأكثر من شهر، وسط غياب اي دور للسلطة المحلية التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية.

وذكر مصدر محلي أن منزلا جوار الجامع الكبير وسط صنعاء انهار فجر اليوم، ولم يسجل اي إصابات حيث كان المنزل خالي من السكان، وجاء الانهيار عقب أمطار غزيرة شهدتها صنعاء.

وتواجه عشرات المنازل والمباني والأسواق التاريخية في مدينة صنعاء القديمة مخاطر محدقة بفعل الأمطار والسيول المستمرة منذ مطلع أغسطس الجاري.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً