×
آخر الأخبار
محلل سعودي: انفجار الوضع بشبوة يهدف لإسقاط مرجعيات حل الأزمة اليمنية تقرير حقوقي: 2726 انتهاك ارتكبها الحوثيون بصنعاء خلال ستة أشهر الحكومة تجتمع للمرة الثانية لبحث التمرد في عدن مصادرة 37 شركة.. تجريف حوثي واسع للقطاع الخاص بصنعاء رئاسة البرلمان تدعو الرئيس الى مراجعة العلاقات مع التحالف العربي ممارسات تعسفية لميليشيا الحوثي ضد الحجاج العائدين الى اليمن الأمم المتحدة: قيود شديدة على وكالات الإغاثة بمناطق الحوثي سفير يمني سابق: "شماعة الإصلاح" أداة الحوثية والانتقالي لتنفيذ أجندات غير وطنية مندوب اليمن بالأمم المتحدة: الامارات وفرت الدعم الكامل للانقلاب بعدن الجامعة العربية تحذر من محاولات تقسيم اليمن وتتضامن مع المختطفين الـ 30

قتلى وجرحى حوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهات صعدة والبيضاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 12 أغسطس, 2019 - 10:53 مساءً

سقط قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي الانقلابية في مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمديرية الزاهر بمحافظة البيضاء، وسط اليمن.
 
ونقلت وكالة سبأ الرسمية عن مصادر ميدانية، إن مواجهات اندلعت في الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين، بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين المقاومة مسنودين بقوات العمالقة وبين المليشيات الانقلابية، في جبهة الحبج بمديرية الزاهر.
 
وأوضحت المصادر إن المواجهات اندلعت عقب هجوم للمليشيات، تمكن رجال المقاومة مسنودين بالعمالقة من دحر الهجوم وسقوط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي.
 
كما تم دحر هجوم للمليشيات الحوثية باتجاه جبهة الاجردي في ذات المديرية.
 
في غضون ذلك، شن الجيش مسنوداً بالتحالف، اليوم الإثنين، هجوماً عنيفاٍ على مواقع تمركز مليشيا الحوثي في مديرية باقم بمحافظة صعدة شمالي البلاد.
 
ونقل موقع الجيش عن قائد اللواء الثالث حرس حدود العميد هايل، إن  قوات الجيش هاجمت مواقع تمركز المليشيا الحوثية، في جبل النار المطل على مركز مديرية باقم”، وتمكنت من السيطرة على مواقع جديدة بوادي “العريض” أسفل جبل النار.
 
وأوضح العميد القشائي أن سيطرة قوات الجيش على تلك المواقع ستسهل وصولها، إلى قمة جبل النار، لافتاً إلى أن الهجوم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف، المليشيا المتمردة، وتدمير آليات تابعة لها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً