×
آخر الأخبار
ظاهرة اختفاء "الفتيات" بصنعاء تؤرق الأهالي واتهامات بضلوع الحوثيين الحوثيون يصادرون شبكات الانترنت المحلية بصنعاء في أعقاب جرعة على تعرفة الخدمة أمهات المختطفين تناشد لإنقاذ المعتقلين في سجن بئر أحمد بعدن ضباط منشقين يصلون مناطق الشرعية بعد تأمين خروجهم من صنعاء طلاب مدرسة بصنعاء يرفضون الخضوع لدورة عسكرية تابعة للحوثيين وفاة والدة صحفي مختطف في سجون الحوثيين وفاة مختطف سابق إثر تدهور حالته الصحية في سجون المليشيات لتمويل قافلة لجبهاتهم... حملة جبايات حوثية تستهدف النساء بصنعاء تقرير حقوقي: صنعاء في صدارة الانتهاكات الحوثية منذ الانقلاب مأرب تحيي اليوم الوطني للنظافة بحملة شاملة

قتلى وجرحى حوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهات صعدة والبيضاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 12 أغسطس, 2019 - 10:53 مساءً

سقط قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي الانقلابية في مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمديرية الزاهر بمحافظة البيضاء، وسط اليمن.
 
ونقلت وكالة سبأ الرسمية عن مصادر ميدانية، إن مواجهات اندلعت في الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين، بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين المقاومة مسنودين بقوات العمالقة وبين المليشيات الانقلابية، في جبهة الحبج بمديرية الزاهر.
 
وأوضحت المصادر إن المواجهات اندلعت عقب هجوم للمليشيات، تمكن رجال المقاومة مسنودين بالعمالقة من دحر الهجوم وسقوط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي.
 
كما تم دحر هجوم للمليشيات الحوثية باتجاه جبهة الاجردي في ذات المديرية.
 
في غضون ذلك، شن الجيش مسنوداً بالتحالف، اليوم الإثنين، هجوماً عنيفاٍ على مواقع تمركز مليشيا الحوثي في مديرية باقم بمحافظة صعدة شمالي البلاد.
 
ونقل موقع الجيش عن قائد اللواء الثالث حرس حدود العميد هايل، إن  قوات الجيش هاجمت مواقع تمركز المليشيا الحوثية، في جبل النار المطل على مركز مديرية باقم”، وتمكنت من السيطرة على مواقع جديدة بوادي “العريض” أسفل جبل النار.
 
وأوضح العميد القشائي أن سيطرة قوات الجيش على تلك المواقع ستسهل وصولها، إلى قمة جبل النار، لافتاً إلى أن الهجوم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف، المليشيا المتمردة، وتدمير آليات تابعة لها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً