×
آخر الأخبار
استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان التحالف يفضح ادعاءات الحوثيين في استهداف أرامكو ويكشف تفاصيل العملية مأرب تحتضن ندوة حول السلام في الخطاب القبلي والإعلامي بتمويل أوروبي سياسيون وإعلاميون: خطاب الإصلاح بذكرى تأسيسه خطوة شجاعة لحزب يحترم نفسه (تقرير)

صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 25 أغسطس, 2019 - 02:02 صباحاً

الصحفي الأحوازي محمد مجيد الأحوازي

قال الصحفي والناشط الأحوازي المهتم بالشأن العربي محمد مجيد الأحوازي، إن من يريد أن يزج بالسعودية في معارك وهمية من خلال الانقلاب على شرعية الرئيس هادي، فأنه يطبق مشروع الحرس الثوري الإيراني وانتشاره العسكري في اليمن.

وأوضح في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع تويتر، إن قائد الحرس الثوري الإيراني تأخذه نشوة الانتصار بعد الانقلاب على شرعية الرئيس هادي وتقسيم اليمن، ويهدد بإستهداف المطارات والمنشآت النفطية السعودية ويقول بعد اليوم لم تعد آمنة أمام هجمات الحوثيين.

ولفت الأحوازي الى أن إيران تصب كل جهودها العسكرية والأمنية لاستنزاف السعودية وإستهداف أمنها القومي عبر اليمن، مشيراً الى أنه وفي ظل انشغال السعودية في معركة العرب ضد العدو الفارسي، يريد الزبيدي وبن بريك إشغال السعودية عن العدو الإيراني من خلال الطعنة التي وجهت للسعودية في جنوب اليمن.

كما حذر من إن نجاح الانقلاب على شرعية الرئيس هادي في الجنوب بمثابة نجاح انقلاب الحوثي في عموم اليمن وحينها ستصبح إيران الملالية الفارسية جارة السعودية من الجنوب وهذا ما لا تقبله السعودية أبداً، موضحاً إن السعودية الآن أدركت حجم خطورة الانقلاب على الشرعية والإجراءات الرادعة ستتخذ قريباً.
 
وأكد الصحفي الأحوازي إن من يقف مع السعودية عليه أن يقف مع الشرعية اليمنية ولا يوجه سلاحه إلى المناطق المحررة، أما من يريد أن يخدم المشروع الفارسي التوسعي في اليمن فأصبح الأن دوره واضحاً، لافتاً الى أن صبر السعودية بدأ ينفذ وستكون هناك إجراءات صارمة ضد المراهقين والعابثين بالشرعية اليمنية .

وأشار الى أن اشغال السعودية في جنوب اليمن في ظل الانتشار الإيراني بالمنطقة وتوسع الحوثيين في اليمن، طعنة غدر وخيانة بحق السعودية والتحالف العربي والشرعية اليمنية، وقال أنه لا يستبعد وجود أيادي إيرانية عابثة تريد إرهاق السعودية في المناطق المحررة خدمة للحوثي والمشروع الإيراني في اليمن.

ويأتي هذا في غضون التطورات العسكرية التي تشهدها محافظة شبوة بعد كسر هجوم مسلح لمليشيات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً والذي تمرد على الحكومة الشرعية وسيطر على معسكرات الدولة في العاصمة المؤقتة عدن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً