×
آخر الأخبار
وكالة دولية تكشف جوانب من فساد وتعسفات الحوثيين بحق الوكالات الاغاثية ونهب المساعدات حرائر اليمن يسيرن وجبات غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال وزير الدفاع يؤكد العزم على استكمال تحرير كامل تراب الوطن مهما كانت التضحيات ميليشيا الحوثي تصادر منزل أحد قادة الجيش الوطني بالعاصمة صنعاء في إطار حملاتها الطائفية بمدارس العاصمة.. استبدال اسم مدرسة "رابعة" إلى "فاطمة الزهراء" قيادي حوثي يعترف بأنهم يواجهون حرباً استنزافية في أرض مفتوحة أكثر من 138 مختطفا يعانون الأمراض.. وقفة لأمهات المختطفين بصنعاء عقب اختتام (اجتماع عمان) منظمة حقوقية تعتبر (اتفاق عمان) لتبادل الأسرى والمختطفين مخالف لقرارات مجلس الأمن وتتهم غريفيت بالفشل تسويق الزيف".. كيف عملت مليشيات الحوثي على تغطية خسائرها بنشر أخبار زائفة؟ في تصريح لـ"العاصمة أونلاين".. الحاج تطالب بحلول جذرية لمأساة المختطفين في سجون الحوثي

المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي

العاصمة أونلاين - صنعاء


الأحد, 25 أغسطس, 2019 - 06:17 مساءً

أعلن  محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، إسقاط الانقلاب الذي قادته مليشيات المجلس الانتقالي على مؤسسات الدولة في محافظة شبوة.

وقال محافظ شبوة في بيان له، إن شبوة تكسب الرهان وتسقط انقلابا رديفا لانقلاب مليشيات الحوثي قامت به مليشيات المجلس الانتقالي بدعم كامل من دولة الامارات العربية المتحدة .

وأكد أن مشاريع التمرد على الدولة وصناعة كيانات ومليشيات توازيها بات امرا لا يمكن القبول به أو التعاطي معه، موجها رجال الجيش والأمن بالتعامل بأخلاق الحرب مع المقاتلين المغرر بهم والعفو عن الموقوفين واعادتهم الى ذويهم مكرمين والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وتأمين عاصمة المحافظة  ومعالجة القصور في الخدمات التي تسببت فيها هذه الاحداث.

وأوضح أنه كان لتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي ومتابعته الدور الأكبر في رفع المعنويات وصناعة ملامح النصر على مليشيات المجلس الانتقالي، محيا دور الاشقاء في المملكة العربية السعودية في دعم الشرعية والحفاظ على مؤسسات الدولة .

واردف البيان "لم نختر هذه الحرب ولم نكن نتمنى حدوثها وقدمنا كل التنازلات لكنهم أغلقوا كل باب وحشدوا كل قواتهم من مدرعات وعربات لو امتلك الجيش الوطني القليل منها لاختصر الوقت في دحر المليشيات الايرانية".

واكد محافظ شبوة أن مشروع مواجهة المليشيات الايرانية هو المشروع الجامع لكل أبناء شعبنا اليمني وأن المشاريع الانقلابية المستنسخة منه والتي تخدمه مصيرها كمصيره الى زوال لينعم شعبنا بالسلام والوئام ونقولها بلغة واضحة أن مشاريع التمرد على الدولة وصناعة كيانات ومليشيات توازيها بات أمرا لايمكن القبول به ولا التعاطي معه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً