×
آخر الأخبار
بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين رئيس الأركان: لن نسمح بالمساس بالوحدة والجيش سيحمي الثوابت الوطنية تسجيل 4 وفيات و 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا ​"الوضع كارثي بصنعاء".. ‏الارياني: الحوثي يدير ملف كورونا على الطريقة الإيرانية تفشي مستفحل لـ"كورونا"بصنعاء وسيلاً من التعازي على وسائل التواصل تفضح تكتم الحوثيين طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا"

قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 19 أكتوبر, 2019 - 11:38 مساءً

علي الجرادي - ارشيفية

أكد رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح علي الجرادي، إن الاحتجاجات الشعبية التي رأيناها في بغداد وبيروت "سنراها في صنعاء قريباً".
 
وقال في تغريدة على حسابه بتويتر" إن العقليات الاستعمارية بلغت درجة الطمأنينة بسيطرتها على الشعوب عن طريق تجريف هويتها الوطنية وبناء مليشيات طائفية مسلحة وتنصيب نخب حاكمة تعمل لحسابها الشخصي".
 
وتابع الجرادي :" المجتمعات لديها وعي كامن تعبر عنه في اللحظة التي لم يعد بمقدورها الاحتمال".
 
مؤكداً إن ما رأيناه في بغداد وبيروت "سنراه في صنعاء قريباً" في إشارة الى اقتراب انتفاضة وشيكة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية بصنعاء، كما يجري ضد السلطات الموالية لإيران في العراق ولبنان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً