×
آخر الأخبار
"نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1) تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 19 أكتوبر, 2019 - 11:38 مساءً

علي الجرادي - ارشيفية

أكد رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح علي الجرادي، إن الاحتجاجات الشعبية التي رأيناها في بغداد وبيروت "سنراها في صنعاء قريباً".
 
وقال في تغريدة على حسابه بتويتر" إن العقليات الاستعمارية بلغت درجة الطمأنينة بسيطرتها على الشعوب عن طريق تجريف هويتها الوطنية وبناء مليشيات طائفية مسلحة وتنصيب نخب حاكمة تعمل لحسابها الشخصي".
 
وتابع الجرادي :" المجتمعات لديها وعي كامن تعبر عنه في اللحظة التي لم يعد بمقدورها الاحتمال".
 
مؤكداً إن ما رأيناه في بغداد وبيروت "سنراه في صنعاء قريباً" في إشارة الى اقتراب انتفاضة وشيكة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية بصنعاء، كما يجري ضد السلطات الموالية لإيران في العراق ولبنان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً