×
آخر الأخبار
ناطق الحكومة يحمل المجلس الانتقالي مسئولية التصعيد ومحاولة عرقلة اتفاق الرياض مكافأة ضخمة للإبلاغ عنه.. الخارجية الأمريكية تكشف عن وجود قيادي ايراني بصنعاء شركات الأدوية بصنعاء في مرمى استهداف الجبايات الحوثية مجدداً رابطة حقوقية تحذر من تدهور صحة المختطف "العرافي" في سجون الحوثي الحكومة تجدد مطالبتها بموقف دولي حازم في وجه المخطط الإيراني التوسعي بالمنطقة مصرع قيادي حوثي وتسعة من مرافقيه بنيران الجيش بصعدة صدى تختتم دورة التخطيط التشغيلي في المؤسسات الإعلامية بمأرب تشييع مهيب لرئيس اتحاد طلاب جامعة تعز إثر استشهاده بمواجهات مع الحوثيين البحرية الأمريكية تحبط عملية تهريب أسلحة إيرانية كانت في طريقها للحوثيين "التعذيب بالبرد والمرض".. كيف يستغل الحوثيون موسم الصقيع لمضاعفة عذابات المختطفين؟

المليشيا الحوثية تدشن فعاليات طائفية اسبوعية بمدارس صنعاء  

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 17 نوفمبر, 2019 - 11:41 مساءً

نفذت مليشيات الحوثي الانقلابية، الخميس المنصرم، فعالية طائفية في مدارس أمانة العاصمة صنعاء تحت شعار "اليوم الثقافي الاسبوعي".

ويأتي هذا في إطار تدشين المليشيات يوم اسبوعي لتنفيذ محاضرات طائفية وتحريض طلبة المدارس على الانضمام للقتال في صفوف الجماعة.

وذكر مصدر تربوي لـ"العاصمة أونلاين" إن مايسمى بـ"المكتب الاشرافي" للمليشيات الحوثية، دشن، الخميس الماضي، فعالية طائفية أسبوعية في مدارس مديرية معين بأمانة العاصمة، تخللتها محاضرات طائفية وتحريض للطلاب على مغادرة المدارس والانضمام للقتال في صفوف الجماعة.

ويتولى تدشين الفعاليات الطائفية الحوثية في مدارس مديرية معين القيادي الحوثي المدعو علي محمد الديلمي وهو المعين من المليشيات مديراً لمكتب التربية، الى جانب مشرف المليشيات في المديرية المدعو سامي شرف الدين.

وبحسب المصدر جلبت المليشيات الحوثية أثناء الفعالية مجموعة من أطفال المدارس الذين خضعوا لدورات طائفية مغلقة وهم من باتت تطلق عليهم "فتية المسيرة" كي تقدمهم كنموذج تلزم الطلاب بالاقتداء بهم.

ويرى مراقبون إن توجه المليشيات لفرض فعالية طائفية أسبوعية يضاعف مخاطر مخطط الجماعة لتطييف طلبة المدارس وتحويل الآلاف الى مقاتلين في صفوفها.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً