×
آخر الأخبار
أزمة وقود متواصلة بصنعاء والطوابير لاتشمل الحوثيين تشييع العشرات من قتلى الحوثي في مساجد صنعاء للتخفيف على ثلاجات الموتى مليشيات الحوثي تعاود استهداف المدنيين في مأرب بصاروخ باليستي في تجريف مستمر .. الحوثيون يقرون حذفاً جديداً من منهج شهادتي الثانوية والأساسية اليونسيف تقدم مساعدات مالية لـ 8 آلاف أسرة في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة انعدام مادة الغاز المنزلي وارتفاع أسعارها..  همٌّ يؤرق سكان العاصمة مع اقتراب عيد الأضحى   منهم أكاديميون.. كيف يواجه 30 مختطفاً مدنياً قراراً حوثياً بالإعدام على نية "القتل" في محكمة غير قانونية..؟ الحكومة اليمنية ترفض رسمياً مقترحات غريفيث الأخيرة أمهات المختطفين: مليشيا الحوثي اختطفت 157 امرأة خلال عامين محال تجارية ومخابز في صنعاء تغلق أبوابها تحت ضغط الجبايات والتعسفات الحوثية

المليشيا الحوثية تدشن فعاليات طائفية اسبوعية بمدارس صنعاء  

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 17 نوفمبر, 2019 - 11:41 مساءً

نفذت مليشيات الحوثي الانقلابية، الخميس المنصرم، فعالية طائفية في مدارس أمانة العاصمة صنعاء تحت شعار "اليوم الثقافي الاسبوعي".

ويأتي هذا في إطار تدشين المليشيات يوم اسبوعي لتنفيذ محاضرات طائفية وتحريض طلبة المدارس على الانضمام للقتال في صفوف الجماعة.

وذكر مصدر تربوي لـ"العاصمة أونلاين" إن مايسمى بـ"المكتب الاشرافي" للمليشيات الحوثية، دشن، الخميس الماضي، فعالية طائفية أسبوعية في مدارس مديرية معين بأمانة العاصمة، تخللتها محاضرات طائفية وتحريض للطلاب على مغادرة المدارس والانضمام للقتال في صفوف الجماعة.

ويتولى تدشين الفعاليات الطائفية الحوثية في مدارس مديرية معين القيادي الحوثي المدعو علي محمد الديلمي وهو المعين من المليشيات مديراً لمكتب التربية، الى جانب مشرف المليشيات في المديرية المدعو سامي شرف الدين.

وبحسب المصدر جلبت المليشيات الحوثية أثناء الفعالية مجموعة من أطفال المدارس الذين خضعوا لدورات طائفية مغلقة وهم من باتت تطلق عليهم "فتية المسيرة" كي تقدمهم كنموذج تلزم الطلاب بالاقتداء بهم.

ويرى مراقبون إن توجه المليشيات لفرض فعالية طائفية أسبوعية يضاعف مخاطر مخطط الجماعة لتطييف طلبة المدارس وتحويل الآلاف الى مقاتلين في صفوفها.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً