×
آخر الأخبار
مليشيات الحوثي تستكمل السيطرة على كبرى الجامعات الأهلية في اليمن مليشيات الحوثي تجدد محاكمة الصحفيين العشرة بصنعاء مليشيات الحوثي تنظم معسكراً تدريبياً في صنعاء لفرقة جديدة من "الزينبيات" مليشيات الحوثي تعتقل العشرات من أنصارها بصنعاء بحجة رفضهم رفد جبهاتها العرادة: هدفنا ليس تحرير جبل أو تبة بل تحرير صنعاء من وكلاء إيران نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف

فرض رسوم على الصلوات في مسجد بصنعاء وسخرية واسعة

العاصمة أونلاين – صنعاء


السبت, 07 ديسمبر, 2019 - 06:02 مساءً

فرضت مليشيات الحوثي الانقلابية رسوماً جديدة على المصلين في أحد المساجد الواقعة في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرتها، مقابل ما اسمته سداد رسوم الكهرباء التجارية.
 
وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لوحة إعلانية علقها مشرف مسجد الهُدى بحزيز حارة الوحده جنوبي صنعاء، توضح المبالغ التي يتم دفعها خلال كل صلاة والاشتراك الشهري، بحجة سداد ما على المسجد من رسوم الكهرباء التجارية مرتفعة القيمة.
 
وسخر ناشطون من صورة توضح إن مشرف المسجد رفع لوحة أمام بوابة المسجد توضح أسعار رسوم الصلوات نتيجة ارتفاع الكهرباء التجارية، معتبرين هذه الطريقة سخرية مبتكرة للتعريف بارتفاع تكلفة الكهرباء التجارية في صنعاء، والتي تتبع قيادات حوثية.
 
الصحفي سمير الصلاحي سخر في تغريدة له على تويتر من إجراءات الحوثيين وقال/ "عرض خاص، صلي الفجر بمائة ريال وخذ الظهر والعصر مجانا او ادفع اشتراك شهري 4000 ريال وصلي بالطول والعرض حتى مائة ركعة باليوم..

واعتبرها من آخر الإبداعات التي جاءت بها مليشيات الحوثي الصلاة بفلوس".
 
وغرد آخر قائلاً ":صدق ولا تتعجب انت في عهد كائنات لا تنتمي للدين او للبشرية بأي صلة، إعلان مطول لمرتادي احد المساجد في العاصمة التاريخية لليمن صنعاء" مؤكدين أنها سابقة هي الأولى في العالم الإسلامي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً