×
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: واشنطن تدرس تصنيف الحوثيين منظمة "ارهابية" باحثون وصحافيون: 26 سبتمبر قفزت باليمنيين من حضيرة الكهنوت الى رحابة الجمهورية ودولة القانون تحالف دعم الشرعية يعلن تدمير منظومة دفاع في صنعاء مركز حقوقي دولي يندد باستهداف مليشيات الحوثي مدرسة في مأرب الإصلاح: ثورة 26 سبتمبر تعكس تطلعات اليمنيين إلى مستقبل مشرق في حفل إيقاد شعلة الذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر.. المحافظ العرادة: مأرب ستظل منطلقا للجمهورية والتحرير إيقاد شعلة 26 سبتمبر في منزل الشيخ الأحمر بصنعاء اللواء الوائلي: سائرون على درب ثوار 26 سبتمبر حتى تطهير اليمن من أذناب الإمامة في الذكرى الـ58 للثورة.. رئيس الجمهورية: الجمهورية قدر ومصير ونتعهد بإنهاء الانقلاب بكافة أشكاله قائد المنطقة العسكرية السابعة يوقد شعلة الثورة في جبال صنعاء

فرض رسوم على الصلوات في مسجد بصنعاء وسخرية واسعة

العاصمة أونلاين – صنعاء


السبت, 07 ديسمبر, 2019 - 06:02 مساءً

فرضت مليشيات الحوثي الانقلابية رسوماً جديدة على المصلين في أحد المساجد الواقعة في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرتها، مقابل ما اسمته سداد رسوم الكهرباء التجارية.
 
وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لوحة إعلانية علقها مشرف مسجد الهُدى بحزيز حارة الوحده جنوبي صنعاء، توضح المبالغ التي يتم دفعها خلال كل صلاة والاشتراك الشهري، بحجة سداد ما على المسجد من رسوم الكهرباء التجارية مرتفعة القيمة.
 
وسخر ناشطون من صورة توضح إن مشرف المسجد رفع لوحة أمام بوابة المسجد توضح أسعار رسوم الصلوات نتيجة ارتفاع الكهرباء التجارية، معتبرين هذه الطريقة سخرية مبتكرة للتعريف بارتفاع تكلفة الكهرباء التجارية في صنعاء، والتي تتبع قيادات حوثية.
 
الصحفي سمير الصلاحي سخر في تغريدة له على تويتر من إجراءات الحوثيين وقال/ "عرض خاص، صلي الفجر بمائة ريال وخذ الظهر والعصر مجانا او ادفع اشتراك شهري 4000 ريال وصلي بالطول والعرض حتى مائة ركعة باليوم..

واعتبرها من آخر الإبداعات التي جاءت بها مليشيات الحوثي الصلاة بفلوس".
 
وغرد آخر قائلاً ":صدق ولا تتعجب انت في عهد كائنات لا تنتمي للدين او للبشرية بأي صلة، إعلان مطول لمرتادي احد المساجد في العاصمة التاريخية لليمن صنعاء" مؤكدين أنها سابقة هي الأولى في العالم الإسلامي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً