×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

"العاصمة أونلاين" يكشف أسباب طفح "المجاري" بصنعاء وانتشار "الكوليرا"

 العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 01 يوليو, 2019 - 05:54 مساءً

عثر مواطنون في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، على بطانيات وفرش تالفة في عدد من العبارات والمجاري، ألقى بها عاملين في مستشفى العرضي، وسط تغاضي وتجاهل تام من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقالت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين" أن المواطنين عثروا على بطانيات وفرش متكدسة في العبارات والمجاري، مرجحين أنها السبب الأول في انسدادها وسط تغاضي وتجاهل المليشيات الانقلابية والجهات المسئولة ممثلة في صندوق النظافة والتحسين الخاضع لسيطرة المليشيا، عن القيام بدورها وصيانة العبارات والمجاري.

وأفاد مواطنين أن طفح المجاري في عدد من أحياء وشوارع العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، ناتج عن إهمال متعمد من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية، وعدم صيانتها منذ سيطرة المليشيا على العاصمة 2014م.

سكان محليون تحدثوا لـ"العاصمة أونلاين" أن العاملين في مستشفى العرضى، قاموا برمي جميع البطانيات التالفة والمتكدسة في المستشفى، وألقوها في العبارات والمجاري، دون أي اكتراث لما ينتج عنها من انسداد وطفحها للشوارع مما تسبب في جلب الكثير من الأمراض والأوبئة.

وأكدوا أن سبب طفح المجاري هي البطانيات والفرش التي كانت تستخدمها المستشفى للمرضى وألقت بها في المجاري، وقد عثر المواطنين على كثير منها وأخرجوها من بعض العبارات، فيما أكدوا أنها السبب الرئيسي لانسداد المجاري وطفحها للشوارع. 

وتتجاهل مليشيا الحوثي الانقلابية هذه الكارثة البيئية  التي سببت كثير من الأمراض والأوبئة وأدت لوفاة عشرات المواطنين من الأوبئة الناتجة عن المجاري، منها الكوليرا.

ويشتكي الكثير من السكان في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، من طفح المجاري الذي زاد عن حده بحسب تعبيرهم، مستنكرين تجاهل مليشيا الحوثي الانقلابية لهذه الكارثة البيئية التي سببت لهم الكثير من الامراض وأفقدتهم أعز اقربائهم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً