×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

أصبحوا في العراء.. (الحوثية) تعتدي على أم وأطفالها وتطردهم من منزلهم بصنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 06 سبتمبر, 2020 - 10:27 مساءً

اعتدى مسلحون حوثيون اليوم الأحد على أسرة مواطن في أحد أحياء العاصمة صنعاء، متسببين في إصابة الزوجة إصابة خطرة في رأسها، وضرب الأطفال ضرباً مبرحا، وطردهم إلى الشارع.

 

وبحسب "يمن شباب نت" أن المسلحين اعتدوا على منزل المواطن "محمد ياقوت الأحمدي"، أثناء تواجده خارج المنزل، متسببين بإصابة زوجته في رأسها، وطردها وأطفالها إلى الشارع.

 

وأضافت المصادر أن المسلحين يتبعون مالك العمارة السكنية التي يستأجر فيها الأحمدي إحدى الشقق فيها، وهو قاض موال للمليشيا الحوثية ويدعى "احمد راجح", واستقدم المسلحين وأمرهم بالاقتحام تحت مبرر عدم دفع "الإيحار".

 

وأشارت إلى أن المقتحمين لم يكتفوا بطرد الأسرة وضربها، بل عمدوا إلى رمي الأثاث في جولة العمري بحارة أوسان وسط العاصمة صنعاء.

 

وأكدت أن المسلحين لم يراعوا حرمة المنول، وعبثوا بمحتوياته، مقتحمين غرف النوم، والمطبخ، ونهبوا بعض الحاجيات بذريعة الحجز التحفظي.

 

وأضافت أن الأطفال الصغار أرادوا الدفاع عن أمهم، التي أصيبت في رأسها، فتم ضربهم بهراوات حديدية.

 

إلى ذلك تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي، صوراً للحادثة، مستنكرين الجريمة، التي لم تراع غياب الأب عن المنزل، ويتم الاعتداء بهذه الصورة البشعة على أم وحيدة وأطفالها الصغار.

 

ويطغى الانفلات الأمني على العاصمة صنعاء، بسبب سيطرة المليشيا الحوثية القائمة على بث الجريمة، إضافة إلى الاستقواء بمشرفيها وقياداتها، الذين يتعاملون مع المواطنين وكأنهم لا حقوق لهم إلا ما يفرضونه عليهم من جبايات وأوامر يجب تنفيذها.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير