×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

الخلافات تتصاعد.. الحوثية تجمد أعمال ما بقي من (النواب) بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 12 نوفمبر, 2020 - 09:10 مساءً

تتصاعد خلافات المليشيا الحوثية، داخل ما تبقى من برلمان في العاصمة صنعاء، إثر فرض التعيينات على رئاسة ما بقي من المجلس، وصل إلى تجميده على يد ما يسمى رئيس المجلس السياسي للمليشيا مهدي المشاط.

 

وتقول المصادر إن المجلس الخاضع للمليشيا واصل تعليق أعماله لليوم الثالث على التوالي، جراء الخلافات الحادة، بعد إعادة انتخاب يحيى الراعي رئيساً للمجلس.

 

وأغلقت المليشيا مقر البرلمان عقب تعليق الجلسات، بعد أن سعت إلى فرض شخصيات في رئاسة المجلس، على الرغم من حصول الراعي على أغلب الأصوات بحسب وسائل إعلامية مقربة من المليشيا، التي أكدت حصول منافسه أحمد سيف حاشد على صوت واحد.

 

إلى ذلك وصف الباحث والكاتب سام الغباري أعضاء برلمان الحوثيين بأنهم جبناء، وخانوا الدستور والقانون، بعد أن أصروا على انتخاب الراعي مجددًا، لذا المدعو المشاط، عمل على تجميده.

 

وأشار في تغريدات له على حسابه في "تويتر" بأن مهمتهم انتهت لذلك أغلقت المليشيا البرلمان بالسلاسل، "بعد أن انتهت مهمته في تشريع حكومتهم الغاصبة وتحالفهم الرديء، ماذا بقي لبقايا المؤتمريين في المناطق المحتلة ليزايدوا به علينا".

 

وخاطب الغباري من تبقى من أعضاء البرلمان في العاصمة صنعاء، بأنهم لو أعلنوا انضمامهم للدولة ودافعوا عن الدستور لما حصل لهم شيء، ولوجدوا من يدافع عنهم.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير