×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

الخديعة الحوثية توقع 25 شاباً من صنعاء طعماً لمحارق الموت

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 12 ديسمبر, 2020 - 06:24 مساءً

أقدمت عناصر حوثية على خديعة 25 شاباً من أمانة العاصمة بحجة تنفيذ نشاط تطوعي، لتسلمهم لمجموعة أخرى تنقلهم  قسراً الى جبهاتها.

 

وذكرت مصادر مطّلعة لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيا الحوثي قامت الأسبوع الماضي، بنقل خمسة وعشرين شاباً بعد استدراجهم عبر عناصرها لتنفيذ نشاط تطوعي بتنظيف أحد مساجد حي الحصبة لتقوم بتسليمهم لاحقاً الى مجموعة أخرى، تقوم بدروها بنقلهم على متن سيارات الى خارج العاصمة باتجاه جبهات القتال شرق صنعاء.

 

وبينما تؤكد المصادر بإصابة اثنين من المخدوعين، لازال مصير البقية غامضاً، بينما حالة سخط تسود الأهالي الذين يبذلون مساعي لإعادتهم من جبهات المليشيات.

 

وفوجئ أهالي الشباب المخدوعين إن أبنائهم اختفوا في ظروف غامضة، حيث تأكدوا بعد تكثيف التواصل بالمشرفين الحوثيين إنه جرى نقلهم دون رغبة منهم الى جبهات المليشيات.

 

وتلجأ مليشيات الحوثي مؤخراً لخديعة الشباب وصغار السن لتزجهم في جبهاتها وتدفع بهم الى محارق خاسرة بغية تحقيق مكاسب ميدانية في جبهات مأرب والجوف.

 

وفي رصد لمركز العاصمة الإعلامي، لقي 54 قيادياً ميدانياً مصرعهم في أسبوع واحد (مابين 11-18 نوفمبر الماضي)، برفقة 234 عنصراً، لقوا مصرعهم بنيران أبطال الجيش والمقاومة كما رصد ذلك "العاصمة أونلاين" موثقاً تشييعات مختلفة للمليشيا في العاصمة صنعاء، وعدد من المحافظات الواقعة تحت سيطرتها.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً